اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جناح الفجيرة يحصل على جائزة افضل تصميم في معرض اوكرانيا للسياحة

جناح الفجيرة يحصل على جائزة افضل تصميم في معرض اوكرانيا للسياحة

 

اوكرانيا " المسلة " … حصلت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار على جائزة أفضل جناح من حيث التصميم في معرض اوكرانيا للسفر والسياحة الذي يختتم اليوم. والجائزة هي درع وشهادة شكر حصلت عليها الهيئة لمشاركتها الفاعلة والمتميزة وكأفضل جناح من حيث التصميم وذلك بناء على تقييم اللجنة العليا المنظمة للحدث.

 

وقال سعيد السماحي مدير عام هيئة الفجيرة للسياحة والآثار أن الحصول على هذه الجائزة يعد دافعا قويا لنا للمشاركة في مثل هذه المعارض وأنها تدل على مدى نجاحنا في الترويج لإمارة الفجيرة من خلال تقديم بعض المعلومات والصور والشرح الذي يصور الأماكن السياحية والتاريخية في الفجيرة.

 

واضاف أن جناح الفجيرة شهد إقبالا كبيرا من الزوار ومسؤولي الشركات السياحية مما أتاح لنا فرصة عقد بعض اللقاءات وتبادل الآراء ووجهات النظر حول السبل التي من شأنها تعزيز مكانة الفجيرة السياحية واستقطاب المزيد من السياح… كما شهد جناح الفجيرة حضورا لاجهزة الإعلام الاوكرانية التي قامت بإجراء المقابلات عن الفجيرة ومقوماتها السياحية .

 

وحرصت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار على التواجد للمرة الثانية في معرض اوكرانيا للسفر والسياحة الذي يعد من المعارض الدولية البارزة والمتخصصة بقطاعي السياحة والسفر مما يعزز مكانة الإمارة في أسواق السياحة العالمية ويساهم في زيادة أعداد السياح في الإمارة لا سيما السياح الروس. وتسلم سعيد السماحي الجائزة خلال حفل كبير أقامته اللجنة المنظمة للمعرض بهذه المناسبة حضره وفود الدول المشاركة في المعرض.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled