اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ياس ووتروورلد أبوظبي تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز

ياس ووتروورلد أبوظبي تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز

 

ابوظبي " المسلة " …  تشارك ياس ووتروورلد أبوظبي في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات حيث لفتت انظار الزوار الى المعرض بفضل التجهيرات والمزايا التي تجعل منها واحدة من أهم خمس حدائق للالعاب المائية على مستوى العالم. وأكد رشاد الغضبان مدير العلاقات العامة في ياس ووتروورلد أبوظبي الحديقة المائية الاولى على مستوى الشرق الاوسط اهمية المشاركة في فعاليات " معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات " المنعقد حاليا بابوظبي.

 

وقال " نسعى من وراء المشاركة في هذا الحدث إلى اقامة شراكات جديدة مع المجموعات الفندقية من دولة الامارات وخارجها لجذب المزيد من الزوار الى / ياس ووتروورلد أبوظبي / التي تعد من اهم الحدائق المائية المخصصة للترفيه في العالم ". ولفت الى ان حديقة الألعاب المائية "ياس ووتروورلد أبوظبي" هي الوحيدة من نوعها في منطقة الخليج العربي وتوفر 43 لعبة منزلقة مائية ومرافق ترفيهية مثيرة منها خمس ألعاب لم تشهدها أي حديقة مائية في العالم من قبل بما في ذلك الـ "دوامة" أسرع وأكبر لعبة إعصار بقوة هيدرومغناطيسية تمتد بطول 238 متراً.

 

وقال الغضبان ان "بابلز بارل" هو أكبر حوض للأمواج الاصطناعية و"بانديت بومبر" وهي أفعوانية تفاعلية يبلغ طول مسارها 550 متراً اما "منزلقات سليذر" فهي مجموعة من ستة منزلقات مائية توفر 30 تجربة مختلفة و"فلج الصقر" أطول وأكبر أفعوانية مائية بمؤثرات صوتية ومائية وأضواء الليزر.

 

من جانبه قال برونو ويللي مدير المبيعات في شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية المشغلة للحديقة المائية وعالم فيراري ابوظبي ان هذا المعرض يكتسب اهمية كبيرة لانه يؤكد الحرص على الاستفادة من مكانة أبوظبي المتنامية باعتبارها وجهة دولية متميزة لإقامة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وذكر انه بامكان عالم فيراري ابوظبي و/ ياس ووتروورلد أبوظبي/ استضافة العديد من المؤتمرات والمناسبات والاحتفالات للشركات والمؤسسات بفضل التجهيزات عالية الجودة في المدينتين بجريزة ياس.

 

وتعرض كل من ياس وورتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي من خلال مشاركتها في جناح جزيرة ياس في فعاليات "معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات" خدمات الدعم الشاملة التي تقدمها المدينة إلى شركاء تنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled