اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قطر تشارك بمعرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات

قطر تشارك بمعرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات

 

الدوحة " المسلة " … شاركت الهيئة العامة للسياحة بدولة قطر في فعاليات معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات، والتي بدأت أمس وتستمر حتى27 مارس 2013 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في أبوظبي، وذلك بوصفها الهيئة المسؤولة عن ترسيخ مكانة دولة قطر كوجهة عالمية رائدة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، من خلال تعزيز الجودة والتميز اللذين يكسبان الدولة موقعاً متميزاً على الساحة العالمية من خلال تطوير الفعاليات المستدامة ودعم البنى التحتية لسياحة الأعمال والمعارض.

وقد نجحت الهيئة العامة للسياحة في جمع قطاعي المعارض والسياحة لتقديم محفظة فريدة من المميزات السياحية التي تعزز مكانة الدولة كوجهة للأعمال تمتلك بنية تحتية متطورة للاستجمام والضيافة، حيث تمتلك دولة قطر 3 مراكز رئيسية للفعاليات الأمر الذي يمكنها من استضافة الفعاليات والمعارض واسعة النطاق.

وبهذه المناسبة قال عبدالله البدر ، مدير  إدارة السياحة في الهيئة العامة للسياحة بدولة قطر: “تقدم دولة قطر بيئة مثالية لسياحة الأعمال والفعاليات من خلال ما تقدمه من منشآت ومرافق عصرية للاستجمام والضيافة، والتي تضمن للزوار تجربة سياحية فريدة تستمد رونقها من الجمع بين أصالة التراث والثقافة القطرية وتنوع خيارات الضيافة الفاخرة. ويأتي حضور الشركاء السياحيين وتمثيلهم عبر منصتنا في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات لتشكل شاهداً حياً على نجاح توجهات الدولة والخطوات المتخذة للتوسع ضمن القطاع السياحي”.

تعتبر دولة قطر مركزاً إقليمياً للفعاليات والمؤتمرات والمعارض، وتشكل سياحة الأعمال نسبة كبيرة من إجمالي عدد زوار الدولة، علماً بأنها تستهدف تحقيق زيادة في اعداد زوارها خلال السنوات الخمس القادمة.

وأضاف: “تحظى دولة قطر بسمعة مميزة كواحدة من أبرز الوجهات الجديدة لمنظمي الاجتماعات رفيعة المستوى، وذلك نظراً لقدرتها المميزة على تنظيم الفعاليات والمعارض التجارية العالمية الضخمة. وتقوم استراتيجيتنا المعتمدة على تعزيز تنوع المنشآت السياحية والارتقاء بها تلبيةً لمتطلبات قطاع الأعمال، فضلاً عن توفير الإقامة الفندقية عالمية المستوى في مختلف أرجاء الدولة، مع التركيز بشكل رئيسي على جودة هذه المشاريع لاستقطاب سيّاح الأعمال من مختلف أنحاء العالم. ونهدف من خلال مشاركتنا في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات للقاء بشركاء الأعمال الجدد الذين يسعون للاستفادة من المواقع الجديدة والقائمة التي نقدمها، مثل المرافق الرياضية ومنشآت الاجتماعات والمعارض والمؤتمرات، ويطمحون للتوسع ضمن سوق الاجتماعات والحوافز والأعمال والمؤتمرات المحلية واستقطاب أعدادٍ أكبر من الزوار إلى الدولة”.

يعد معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات الحدث الرائد على مستوى القطاع في منطقة دولة مجلس التعاون الخليجي، وهو يقدم منصة نموذجية للتواصل بين ممثلي الوجهات والمواقع الرائدة ضمن قطاع سياحة الأعمال، والفنادق ومزودي عروض سياحة الحوافز والابتكارات التقنية، وتعزيز الإمكانات والفرص المتوافرة في سوق الشرق الأوسط.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled