اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مواصلات الشارقة و شروق توقعان اتفاقية لخدمة الحافلات السياحية

مواصلات الشارقة و شروق توقعان اتفاقية لخدمة الحافلات السياحية

الشارقة " المسلة " …  وقعت مواصلات الشارقة اليوم اتفاقية تعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وذلك لتوفير وتسهيل الخدمات للحافلات السياحية الثلاثة التابعة لشروق والمخصصة لنقل السياح إلى مختلف مناطق إمارة الشارقة السياحية . وقع الاتفاقية عبد الله الزري مدير عام مواصلات الشارقة  ومروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " بحضور كل من عبد العزيز الجروان مدير إدارة الامتياز وتراخيص أنشطة المواصلات وسعيد عبد الله مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمواصلات الشارقة وسعود مقداد السويدي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في "شروق".

 

وأكد عبدالله الزري أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المشترك بين المؤسسات والهيئات المختلفة بما يتماشى مع الطفرة الكبيرة التي تشهدها قطاعات النقل والسياحة والخدمات اللوجستية في الشارقة وتلبية للطموحات الكبيرة التي تتطلع إليها الإمارة لتعزيز مكانتها العالمية والإقليمية على خارطة السياحة والاستثمار. من جانبه قال مروان بن جاسم السركال إن الهيئة تسعى من خلال مثل هذه الاتفاقيات مع مختلف الدوائر والمؤسسات للعمل سويا للارتقاء بجودة ونوعية الخدمات المقدمة في امارة الشارقة .

 

وأشار إلى أنه تم بحث سبل التعاون المختلفة بين شروق ومواصلات الشارقة لتطوير شبكة النقل في الإمارة والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في هذا القطاع بما فيها الصديقة للبيئة .. لافتا إلى أنه تم ايضا مناقشة فكرة ادخال قطاع النقل البحري لشبكة المواصلات مما يساهم في التقليل من الازدحامان المرورية داخل المدينة.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled