Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجزائر حاضرة في الطبعة الـ 38 للصالون العالمي للسياحة بباريس

الجزائر حاضرة في الطبعة الـ 38 للصالون العالمي للسياحة بباريس

يشارك الديوان الوطني الجزائري للسياحة في فعاليات الصالون العالمي للسياحة في طبعته ال38 الذي سيقام  بالعاصمة الفرنسية باريس بداية من اليوم ويدوم الى غاية الاحد المقبل ويعد الصالون العالمي للسياحة الذي يقام كل سنة بالعاصمة الفرنسية باريس، من أهم التظاهرات السياحية في فرنسا الموجهة للجمهور العام حيث تقدم خلاله عروض سياحية متنوعة وبدائل مغايرة في كل طبعة  مشيرا الى أنه من المرتقب أن يحضره ما يزيد عن 500 وجهة سياحية عارضة على مساحة عرض تقدر 17 ألف متر مربع مع توقع توافد أكثر من 100 ألف زائر.

 

الجناح الجزائري سيقام على مساحة عرض تقدر ب60 متر مربع سيعرف تمازج فريد يعكس التراث الأثري والسياحي الجزائري" من خلال ثلاثة وجهات وسيطغى على تصميمه جزء من الطوابع المعمارية المختلفة من خلال نموذج تبياني للقصبة على الواجهة الرئيسية وكذا النموذج الروماني من خلال بوابة الجميلة في الواجهة الثانية أما الواجهة المتبقية ستكون بوابة تيميمون للمنتوج الصحراوي. وسيشارك في هذه التظاهرة المتعاملين السياحيين لتقديم عروض متنوعة حول المقصد الجزائري وفي نفس الوقت للتعرف على مستجدات السوق السياحية الدولية قصد استقطاب أسواق سياحية جديدة .

 

وسيقدم الوفد الجزائري شروحات تدخل في نطاق "الترويج" للوجهة السياحية الجزائرية تجاه زوار الجناح الجزائري والتي ستكون مرفوقة بدعائم ترقوية غنية تبرز مختلف المؤهلات ومقومات السياحة الجزائرية. وسينشط الجناح الجزائري طلية أيام العرض فرقة موسيقية ذات الطابع الأندلسي لإبراز جزء من التراث اللامادي للجزائر إضافة الى حرفيين في مجال الخزف اللذين سيقومان بعمليات استعراضية تبرز كيفية إنتاج هذه المواد وزخرفتها في عين المكان.

المصدر : نقودى

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله