اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“دبي ورلد سنترال” يستعرض مميزات “مجمع الأعمال” خلال “معرض المطارات 2013”

"دبي ورلد سنترال" يستعرض مميزات "مجمع الأعمال" خلال "معرض المطارات 2013"

رام الله " المسلة " … كشف "دبي ورلد سنترال"، المشروع المُصمم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم، عزمه على استعراض أبرز الخصائص والمميزات والحلول المكتبية المتاحة ضمن "مجمع الأعمال" التابع له، وذلك خلال مشاركته في الدورة المقبلة من "معرض المطارات" المقرر انعقادها في الفترة بين 6 و8 مايو/أيار المقبل في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض". ويتمتع مجمع الأعمال بموقع استراتيجي في قلب "دبي ورلد سنترال" بالقرب من المنطقة اللوجستية ومنطقة الطيران و"مطار آل مكتوم الدولي"، الأمر الذي يوفر فرصة مثالية للشركات العاملة في مختلف القطاعات الحيوية للاستفادة من المساحات المطلوبة والمرونة اللازمة لتحقيق المزيد من النمو وتوسيع نطاق عملياتها التشغيلية إقليمياً وعالمياً. ويمثل مجمع الأعمال تجسيداً حقيقياً للرؤية الطموحة الرامية إلى تعزيز دور "دبي ورلد سنترال" كمنصة تجارية رائدة للشركات متعددة الجنسيات التي تتطلع إلى توظيف فرص النمو الواعدة المتاحة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

 

ويوفر مجمع الأعمال حلولاً متكاملة تناسب متطلبات الشركات التجارية من مختلف القطاعات، تتراوح بين مكاتب فردية مشتركة من المساحات المكتبية تصل الى  15,000 متر مربع وممتدة على مستوى واحد، وذلك من خلال ميزة المباني المتصلة. كما يمكن للشركات المتوسطة وصغيرة الحجم، الحصول على مكاتب مكسوة بمساحات مختلفة ووفقاً للتصاميم التي تناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم الخاصة.

 

وقال راشد بوقراعه، الرئيس التشغيلي لـ "مؤسسة مدينة دبي للطيران": "يتمتع مجمع الأعمال في "دبي ورلد سنترال" بحزمة واسعة من المميزات التنافسية، فعلاوة على البنية التحتية المتطورة، يوفر بيئة أعمال متكاملة تلبي متطلبات واحتياجات كافة الشركات من مختلف القطاعات الحيوية. كما يتميز المجمع بموقع استراتيجي يمكن الوصول إليه خلال دقيقتين فقط من شارع الشيخ محمد بن زايد، وخمس دقائق من شارع الشيخ زايد، الأمر الذي يتيح لموظفي وضيوف الشركات التجارية العاملة ضمنه سرعة وسهولة الوصول إلى المكاتب".

 

وأضاف: "يشكل مجمع الأعمال أحد أهم المرافق الحيوية المكونة لـ "دبي ورلد سنترال"، إذ يمثل مركز أعمال رئيسي متكامل من شأنه استكمال البنى التحتية للطيران والخدمات اللوجستية ضمن المشروع الحيوي الأبرز والمصمم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم، فضلاً عن التسهيلات التي يقدمها لمختلف الأنشطة التجارية الأخرى. ويوفر المجمع بيئة مثالية حاضنة للنمو تمكّن الشركات من المساهمة بفعالية في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تقودها دبي ودولة الإمارات."

 

من جهته، أكد باولو سيرا، مدير مجمع الأعمال في "دبي ورلد سنترال"، التزام "دبي ورلد سنترال" بمساعدة العملاء من الشركات العاملة في مختلف القطاعات الحيوية على تحقيق النجاح والنمو والتوسع، مشيراً إلى أهمية المجمع باعتباره خطوة حيوية في هذا الاتجاه لما يقدمه من مجموعة متكاملة من خدمات القيمة المضافة والبنى التحتية المتطورة واللوائح التنظيمية الداعمة والبيئة الحاضنة لنمو الأعمال. وإلى جانب دوره كمنصة مثالية لتوفير حلول الأعمال المتكاملة عبر محفظة واسعة من التراخيص التجارية في المنطقة الحرة، يقدم المركز خدمات البناء والإكساء للعملاء حسب متطلباتهم وتصاميمهم الخاصة، وذلك وفق عروض خاصة تشتمل على تجهيز المكاتب بالكامل عبر مجموعة من مزودي الخدمات، بحيث يمكن لعملائنا استلام المفاتيح والبدء بالعمل مباشرة دون الدخول بتفاصيل التأسيس".

 

ويوفر مجمع الأعمال خدمات إدارة المرافق وخدمات الأمن والسلامة، إلى جانب خدمات متكاملة مقدمة من قبل فريق عمل متخصص لإدارة خدمات العملاء. وتساهم الأسعار التنافسية لإيجارات المكاتب وتكاليف استخراج تراخيص المنطقة الحرة، وهي ميزة إضافية يوفرها مجمع الأعمال، في تمكين الشركات المحلية والاقليمية والدولية من الاستفادة المثلى من المنصة اللوجستية متعددة النماذج لـ "دبي ورلد سنترال".

 

وتهدف مشاركة "دبي ورلد سنترال" في "معرض المطارات" إلى التواصل مباشرةً مع مزودي المطارات والعملاء المحتملين، وبحث إمكانية دعم أعمالهم وخططهم التوسعية في المنطقة. وتم تصميم هذا المشروع الحيوي وفق رؤية طموحة تهدف إلى جعله مركزاً اقليمياً رئيسياً للاقتصاد والأعمال في المستقبل، بما يتمتع به من خصائص استراتيجية متكاملة وبنية تحتية حديثة ومنصة لوجستية متعددة النماذج. وسيشارك "دبي ورلد سنترال" في الدورة الثالثة عشرة من "معرض المطارات" عبر منصة عرض ممتدة على مساحة 60 متر مربع في قاعتي الشيخ مكتوم والشيخ راشد.

المصدر : دنيا الوطن

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled