اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الالمانية لوفتهانزا تلغي 500 رحلة اوروبية غداً بسبب اضراب موظفيها

الخطوط الالمانية لوفتهانزا تلغي 500 رحلة اوروبية غداً بسبب اضراب موظفيها

فرانكفورت " المسلة " …  اعلنت اكبر شركة طيران المانية لوفتهانزا الاربعاء الغاء نحو 500 رحلة مقررة الخميس في اوروبا بسبب اضراب تحذيري لموظفيها على الارض في المطارات الالمانية على خلفية مفاوضات حول الاجور. واوضحت الشركة على موقعها على الانترنت ان هذا الاضراب الذي تنظمه نقابة "فردي" سيشمل مطاري فرانكفورت (غرب) وميونيخ (جنوب) اللذين يعتبران المحطتين الرئيسيتين للوفتهانزا، وكذلك مطارات برلين وهامبورغ (شمال) ودوسلدورف وكولونيا (غرب).

 

وقالت لوفتهانزا على موقعها الالكتروني انها "الغت كل الرحلات تقريبا داخل المانيا وفي اوروبا بين الساعة الخامسة (4,00 ت غ) والساعة 12,00 (11,00 ت غ) في المطارات المعنية بالاضراب التحذيري". واوضحت ان الرحلات الطويلة في مطارات ميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف التي تحتل اولوية "يفترض ان تجري قدر الامكان".

 

وقالت ناطقة باسم النقابة ان الاضراب سيستمر خمس ساعات من الساعة 5,00 (4,00 ت غ) الى الساعة 10,00 (9,00 ت غ) ويهدف الى الضغط على الادارة قبل فتح مفاوضات جديدة الجمعة. وتطالب النقابة بزيادة الاجور 5,2 بالمئة على 12 شهرا لحوالى 33 الف موظف ارضي في لوفتهانزا في المانيا وبضمانات للوظائف.
 

المصدر : ا ف ب

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled