اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة تتراباك المصرية تفوز بجائزة “أفضل جناح” مشارك بمعرض جلفود دبى 2013

 

شركة تتراباك المصرية تفوز بجائزة "أفضل جناح" مشارك بمعرض جلفود دبى 2013

 

القاهرة "المسلة" خاص … قامت شركة تتراباك – الرائدة عالمياً في مجال تغليف الأغذية وحلول التعبئة- بكشف النقاب عن سلسلة من أحدث الإبداعات في مجال التعبئة والتجهيز والتغليف وذلك بمعرض جلفود السنوي لتكنولوجيا الأغذية والمشروبات بدبي. ومن المتوقع أن يستفيد عملاء تتراباك من هذه الإبداعات الجديدة حيث براعة الأداء والفاعلية والإستجابة السريعة في تلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء.

 

وقد أقيم معرض جلفود 2013 بمركز دبي التجاري العالمي موخراً .وقد حضر المعرض ما يقرب من  33 ممثل لإحدي عشر شركة عاملة في مجال الألبان والعصائر والأجبان ممثلين لسوق الأغذاية السائلة المصري وذلك بأكبر معرض عالمي للأغذية. وقد تضمنت قائمة الشركات المشاركة كلاً من: جرين لاند وفرجلو وسيكلام وجذور وهيرو والصقر وحلايب وآراب دايري وجهينه بالإضافة إلى شركتي دومتي والإسكندرية الزراعية. 

 

وتحت شعار " معاً اليوم وغداً"، تضمنت نشاطات جناح تتراباك محطات تذوق ومحطات فتح وغلق إضافة إلى حجرات للندوات. وقد كان جناح الشركة إنعكاساً حقيقياً لمنتجاتها الشهيرة والمعروفة التي وقفت جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المنتجات والتكنولوجيات الجديدة. وقد أبدى الحضور اهتماماً جماً بالابداعات المقدمة.

 

وفي نهاية الحدث، فازت شركة تتراباك بجائزة "أفضل جناح" مشارك بمعرض جلف فود 2013 اعترافاً من إدارة المعرض بأفضلية الجناح الذي أقيم على مساحة 100 متر مربع حيث أقيم الجناح بكونكورس 2 وتمتع بتصميم مبتكر وجذاب يعكس منتجات الشركة المتعددة وتكنولوجياتها المتقدمة إضافة إلى مفاهيمها المستقبلية ومنطقة العرض التي تضمنت محطات تذوق ومحطات فتح وغلق بالإضافة إلى حجرات لإقامة الندوات.

 

ولعل أحدث المنتجات التي قدمتها الشركة هو  Retrofitability Kit Tetra Brik® Aseptic/19 الحديث والذي يسمح  للعملاء أن يضيفوا  البرنامج إلى برامجهم الآلية الحالية بمرونة تامة. ويقدم المنتج الجديد مميزات متعددة بتكلفة أقل وذلك من خلال تقديم حلول فعالة وسهلة الإستخدام بتكلفة منخفضة لتحويل أشكال  العبوات وقواعد المنتجات- والذي يقدم لأول مرة في صناعة تغليف الكرتون المعقم. كما تم تقديم the A3/Speed for Tetra Prisma®  للعبوات ذات الأحجام الصغيرة – والذي يعد أسرع خط إنتاج متكامل متوفر في الوقت

 

الحالي حيث تعمل التقنية الجديدة على خفض وقت الإنتاج بشكل كبير بل وتسمح بزيادة إنتاجية تصل إلى 24 ألف عبوة في الساعة. 

 

علق محمد طاهر – رئيس قطاع المبيعات بتتراباك مصر- قائلاً " إنه لمن دواعي فخرنا أن نعرض أحدث ابداعات تتراباك لحلفائنا وشركائنا في السوق المصرية إضافة لعملائنا وأصدقائنا. لقد أردنا أن نبرهن على الفوائد الحقيقية والملموسة التي يمكن أن تنتج عن حلولنا الابداعية من خلال زيادة الفاعلية وخلق إختيارات أفضل أكثر شمولية وتعديدة للمستهلكين." 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled