اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جمعية الشقق الفندقية بالشارقة تشيد بالخدمات السياحية للامارة

 

جمعية الشقق الفندقية بالشارقة تشيد بالخدمات السياحية للامارة

 

الشارقة "المسلة" … أكدت الجمعية العمومية لمجموعة عمل قطاع الشقق الفندقية التي تعمل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أهمية الارتقاء بالخدمات السياحية لزوار امارة الشارقة.

وأثنت المجموعة على الجهود التي تبذل في الترويج للإمارة من خلال هيئة الانماء التجاري والسياحي اقليميا ودوليا و المشاريع الضخمة الداعمة لهذا القطاع التي تطلقها الحكومة التي ترفد القطاعات الجزئية بالسياحة وتساعد على رفع المستويات لتشغيلية.

جاء ذلك خلال اجتماعها الأول لعام 2013 بالمبنى الرئيسي للغرفة بحضور عبدالعزيز شطاف رئيس قسم الترويج الاقتصادي وامجد عوض الكريم منسق مجموعات العمل.

وناقشت الجمعية عددا من المحاور والموضوعات المدرجة ضمن جدول أعمال اللجنة التمثيلية للقطاع والمتعلقة بخطة العام 2013 الهادفة إلى الارتقاء بمستوى أداء القطاع من خلال التركيز على تطوير الموارد البشرية عبر إطلاق سلسلة من برامج التأهيل والتدريب وورش العمل وتبادل أفضل الممارسات مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية وتشجيع المشاركة بالندوات والمحاضرات في إطار الشراكات الاستراتيجية القائمة بين غرفة الشارقة وأبرز المؤسسات التعليمية والهيئات الأكاديمية ومعاهد التدريب بالدولة.

ويأتي اجتماع الجمعية العمومية لمجموعة عمل قطاع الشقق الفندقية ضمن نشاطات وإطار مجموعات العمل التي تمثل بدورها أداة حيوية للتواصل مع القطاع الخاص وتبادل الآراء وطرح المبادرات التطويرية الرامية إلى تبني أفضل الممارسات وإيجاد الحلول المناسبة لأبرز التحديات وتوظيف الإمكانات ذات الفرص الواعدة التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحسين بيئة الاستثمار المحلية.

وإستعرض خالد عامر بن كوير رئيس اللجنة التمثيلية لقطاع الشقق الفندقية اهم الأعمال المنجزة خلال الفترة الماضية وما أثمرت عنه من نتائج ملموسة تخدم القطاع من خلال الاجتماعات التي عقدت مع الدوائر والهيئات الحكومية والمشاركات بالفعاليات التي تنظمها الغرفة.

وأكد دور الدوائر والهيئات الحكومية في تطوير هذا القطاع من خلال التعاون المستمر وتبادل المقترحات والافكار وسبل التعاون في ظل تنمية قطاع السياحة بالإمارة.

وقال رئيس اللجنة التمثيلية لقطاع الشقق الفندقية لـ وام إن إجتماع الجمعية العمومية الأول يهدف إلى تحديد استراتيجية خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة وذلك تماشيا مع أهداف الغرفة وهيئة الانماء التجاري والسياحي في إطار من التعاون والتنسيق للارتقاء بالنشاط الاقتصادي السياحي وترسيخ مكانة الشارقة كوجهة سياحية على نطاق واسع في قطاع السياحة في دعم الناتج المحلي الإجمالي للإمارة وتطوير الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الخاص والحكومي لما لهو من أهمية كبيرة على مستوى دعم عجلة التنمية الاقتصادية والسياحية في الشارقة والإمارات بصفة عامة خاصة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled