اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

14 شركة قطرية تدرس فرص الاستثمار السياحى بمصر

 

14 شركة قطرية تدرس فرص الاستثمار السياحى بمصر

 

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين … أعلن اللواء مهندس  طارق سعد الدين الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للتنمية السياحية إن 14 شركة قطرية تدرس ضخ استثمارات بالقطاع السياحى المصري.

 

قال  سعد الدين أن خلال مشاركته فى مجلس الأعمال القطرى المصرى الذى عقد بالعاصمة القطرية الدوحة  قام بعرض الفرص الاستثمارية التى أعلنت عنها مؤخراً هيئة التنمية السياحية  على الجانب القطرى، متوقعاً أن تجذب هذه الطروحات نحو مليار جنيه، وأن تستحوذ هذه الشركات على 2 مليون متر مربع تعادل 30% من الأراضى المطروحة خلال المرحلة الأولى من خطة هيئة التنمية السياحية وتبلغ مساحتها الإجمالية 9 ملايين متر مربع.

 

وأشار الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية  العامة للتنمية السياحية إلى أن شركة «الديار» القطرية تأتى فى مقدمة الشركات التى تنفذ استثمارات سياحية على الأراضى المصرية، ومؤكداً على إن هيئة التنمية السياحية ليس لديها أى مشكلات قانونية مع شركة الديار فيما يتعلق بالأراضى التى حصلت عليها الشركة فى منطقة شرم العرب بالغردقة.

 

أوضح  اللواء مهندس  طارق سعد الدين الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للتنمية السياحية أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور هشام قنديل وعدت  بحل جميع المشاكل التى تعترض الاستثمار ومن بينها الاستثمارات القطرية.

 

من جانب آخر قالت  مصادر بشركة الديار العقارية القطرية إن الشركة اقتربت من تسليم نقاط للدفاع الجوى بأرض مشروعها بالغردقة وتنتظر موافقة هيئة العمليات بالقوات المسلحة لبدء تنفيذ المشروع الذى تبلغ مساحته 30 مليون متر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled