اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاعلان عن رحلات طيران ستقلع من المطار الجديد

الاعلان عن رحلات طيران ستقلع من المطار الجديد  

عمان " المسلة " … تفقد وزير الطاقة و الثروة المعدنية ووزير النقل المهندس علاء البطاينة الاستعدادات التي تجريها ادارة مطار الملكه علياء الدولي والاجهزة المعنية تمهيدا لافتتاح المبنى الجديد للمسافرين تحت الرعاية الملكية السامية خلال الاسبوع الحالي . واجتمع البطاينه خلال الزيارة بادارة المطار و الاجهزة الأمنية العاملة فيه، وحث الجميع على العمل لخدمة المسافرين و اعطاء الصورة الحضارية المثلى لهذا البلد، كما شدد على ضرورة تطبيق الاجراءات الأمنية حسب الأنظمة و التعليمات الدولية دون أن يؤثر على مستوى الخدمة المقدم للمسافرين.

 

وخلال الزيارة قام البطاينة بجولة ميدانية تفقدية للمبنى الجديد رافقه فيها عدد من المعنيين واصحاب العلاقة حيث اطلع على سير عملية استقبال ومغادرة ضيوف الاردن والتي تجري حسب المعاير الدولية المتبعة في المطارات الدولية، حيث لم تستغرق عملية الوصول او المغادرة اكثر من عشر دقائق.

 

وأبدى البطاينه ارتياحه للمستوى المتقدم للخدمات التي سيوفرها المبنى الجديد للمسافرين من ناحية مستوى الخدمات المقدمة واقتصار الوقت على المسافرين والعمل على توفير كل سبل الراحة الممكنة وبمواصفات دولية . من جانب اخر اعلنت»مجموعة المطار الدولي» عن إقلاع عدد من الرحلات في الفترة المقبلة من المبنى الجديد لمطار الملكة علياء الدولي، ودعت جميع المسافرين على هذه الرحلات التأكد من تفاصيلها ومن المبنى الذي ستقلع منه. وتشمل هذه الرحلات المرحلة الثانية: ابتداءً من اليوم 10 آذار 2013 وبواقع رحلتين يوميا على متن طيران الاتحاد.

 

و4 رحلات أسبوعياً متجهة إلى الكويت على متن الخطوط الجوية الكويتية

 

اما المرحلة الثالثة: ابتداءً من يوم الإثنين الموافق 11 آذار 2013 وتشمل رحلتان يوميتان على متن طيران ناس.

 

والمرحلة الرابعة: ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 12 آذار 2013 وتشمل رحلة يومية على متن الخطوط الجوية القطرية.

 

اما المرحلة الخامسة: ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 15 آذار 2013 وتشمل رحلتان يوميتان على متن الخطوط الجوية السعودية، ورحلتان يوميتان على متن طيران الإمارات.
 

المصدر : الدستور

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled