اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الكويت تعرض وجهتها السياحية بمعرض بورصة برلين

 

الكويت تعرض وجهتها السياحية بمعرض بورصة برلين

برلين "المسلة" …  انطلقت الليلة الماضية في العاصمة الألمانية برلين فعاليات (بورصة السياحة العالمية) احد اهم المعارض الدولية لصناعة السياحة في العالم والذي يستمر حتي 10 من مارس الجاري.

وتشارك دولة الكويت متمثلة في وزارة التجارة والصناعة (قطاع السياحة) في المعرض الدولي وذلك لتوطيد اواصر العلاقات في مجال التعاون السياحي بينها وبين الدول المشاركة اضافة الى البحث عن فرص حقيقية للقاء اصحاب الشركات والمؤسسات العاملة وصناع القرار في مجال السياحة من مختلف انحاء العالم.

ويتوقع ان يشارك في المعرض كافة المساهمين في صناعة السياحة كمنظمي الرحلات وشركات الطيران والفنادق وغيرها من الشركات المختصة بالسياحة.

وقالت رئيسة قسم التسويق السياحي في وزارة التجارة سندس هاني الحمر ان مشاركة دولة الكويت تأتي لابراز الوجه المشرق والحضاري للثقافة الكويتية وما تملكه من مقومات تستقطب السائحين اليها وتعزيزا للعلاقات والروابط مع دول العالم.

واضافت ان قطاع السياحة في الوزارة يسعى الى التعريف بالكويت كوجهة سياحية جذابة تقدم اجود الخدمات والمرافق السياحية واتاحة الفرصة للدخول الى الاسواق العالمية وتشجيع دخول المستثمرين.

ويشارك بجناح دولة الكويت مع قطاع السياحة كل من (شركة المشروعات السياحية) و(شركة البدور للسفر) و(شركة برايم ون للعطلات) و(شركة فندق دوت كوم) واصحاب الحرف وذلك للعمل معا لتحقيق الهدف المرجو من المشاركة. من جهتها قالت مديرة ادارة العلاقات العامة والتسويق بشركة المشروعات السياحية هدى الصالح ان مشاركة شركة المشروعات السياحية فى هذا المعرض العالمي تأتي للتواصل مع الجهات والشركات العالمية ولمواكبة التطورات التي تطرأ على صناعة السياحة والتي اصبحت تساهم بشكل كبير فى اقتصاد كبرى الدول والتي شهدت قفزات نوعية فى المجال.

 

واضافت الصالح ان الوفد المشارك في المعرض والممثل لدولة الكويت يهتم بالقاء وتسليط الضوء على ما تقدمه الكويت من خدمات ترفيهية وسياحية لكل من يقيم على ارض الكويت من مواطنين ومقيمين وضيوف بأحدث التطورات التي شهدتها صناعة السياحة.

من جانبه قال مدير ادارة الشئون المالية بشركة المشروعات السياحية عزام المنديل لـ كونا ان الشركة تقوم بإعداد الخطط المالية من خلال استراتيجيتها العامة وتقوم بمتابعة المشاريع الترفيهية والسياحية الاقليمية والعالمية والتي من شأنها العمل على تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد وذلك من خلال صناعة السياحة.

 

وأكد ان المشاركة فى مثل هذه المعارض العالمية تعمل على توطيد اواصر التعاون بين الجهات المعنية والقطاع السياحي والنهوض بمستوى تقديم الخدمات فى مجال السياحة.(النهاية) ع ن ج / ن س ع كونا071447 جمت مار 13
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled