اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض بورصة السياحة الدولية في برلين بمشاركة سياحة قطر

 

انطلاق فعاليات معرض بورصة السياحة الدولية في برلين بمشاركة سياحة قطر

 

برلين "المسلة" ….انطلقت في العاصمة الألمانية برلين فعاليات معرض بورصة السياحة الدولية (ITB) بمشاركة العديد من دول العالم والهيئات والشركات السياحية ذات الصلة.

 

وتشارك الهيئة العامة للسياحة في هذا المعرض بوفد يرأسه عيسى بن محمد المهندي رئيس الهيئة وبجناح جديد ضخم يشتمل على شتى أنواع وعوامل الجذب السياحي للبلاد وذلك في إطار جهود الهيئة للترويج للسياحة في قطر من أجل أن تصبح قطر واحدة من الوجهات السياحية الجاذبة للسياح ليس على مستوى المنطقة فحسب وانما على الصعيد الدولي.

وتتمثل مشاركات الدول في بورصة السياحة الدولية (ITB) بمجموعة منوعة من الأجنحة السياحة، على رأسها جناح دولة قطر ممثلة بالهيئة العامة للسياحة وذلك من حيث السعة والموقع المتميز لجذب الزوار والمشاركين من نحو 180 دولة في هذا المحفل السياحي العالمي الهام الذي يتوقع ألا يقل عدد زواره عن 100 ألف زائر من المختصين في صناعة السياحة.

 

حضر حفل افتتاح معرض بورصة السياحة الدولية (ITB) السيد عيسى بن محمد المهندي رئيس الهيئة العامة للسياحة رئيس الوفد القطري، وعدد من رؤساء كبريات الشركات الوطنية العاملة في المجال السياحي في الدولة.

وقد زار الجناح القطري في اليوم الأول لافتتاح المعرض الدكتور كلاوس فرفيرايت حاكم ورئيس وزراء ولاية برلين الالمانية بحضور السيد عبدالرحمن محمد الخليفي سفير دولة قطر لدى جمهورية المانيا الاتحادية، وتم خلال زيارته للمعرض تقديم درع تذكاري لسعادته من قبل الهيئة العامة للسياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled