اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أبوظبي للمطارات توقع عقدا مع جال لتقديم خدمات أنظمة الملاحة الجوية

أبوظبي للمطارات توقع عقدا مع جال لتقديم خدمات أنظمة الملاحة الجوية

أبوظبي " المسلة " … وقعت شركة أبوظبي للمطارات عقدا لمدة خمس سنوات مع شركة جلوبال أيرواسبيس لوجيستكس "جال" لتوفير خدمات الملاحة الجوية المدنية في المطارات الخمسة التابعة للشركة في إمارة أبوظبي بداية من الأول من شهر مايو القادم بقيمة 538 مليون درهم في خطوة تعزز التزام الشركة المستمر بتطوير خدماتها وفق أرقى معاير السلامة والأمان العالمية وترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للطيران على مستوى المنطقة والعالم.

 

وتقوم شركة "جال" الواقع مقرها في دولة الإمارات والمتخصصة في خدمات الطيران بتنفيذ العقد الذي يمتد لمدة خمس سنوات قابلة للتمديد لسنتين أخريين في مطارات إمارة أبوظبي الخمسة التي تشمل مطار أبوظبي الدولي ومطار البطين للطيران الخاص ومطارات العين الدولي وجزيرة صير بني ياس وجزيرة دلما والتي تصل حركة الطائرات فيها مجموعة إلى ما يقارب 200 ألف حركة سنويا.

 

وأكد علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات التزام شركة أبوظبي للمطارات دوما بتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية و وفق أرقى المواصفات في صناعة الطيران وبالتالي تسعى الشركة لتوفير خدمات الاتصالات والملاحة الجوية حسب أفضل المواصفات الدولية وذلك من خلال مجمع مراقبة الحركة الجوية الجديد والذي يعد من الأفضل دوليا لما يقدمه من تقنيات حديثة في مجال الملاحة الجوية.

 

وأشار الى أن إبرام العقد مع شركة "جال" يأتي في إطار حرص الشركة المتواصل على تبني جميع السبل التي تعزز من سلامة وأمان جميع المسافرين وكفاءة جميع عملياتنا وعمليات شركائهم من خطوط الطيران العالمية كما يسهم العقد في ترسيخ شراكاتهم مع الشركات وقطاعات الأعمال الوطنية بما يشجع ازدهار ونمو أعمال القطاعات الوطنية المتصلة بقطاع الطيران.

 

وأكد العميد متقاعد الدكتور حسن يوسف العوضي الرئيس التنفيذي لشركة جال استمرار العمل لتوفير خدمات ومنتجات بمستويات عالمية لقطاع الطيران عبر مجموعة موظفيهم وخبرائهم المميزين بهدف تقديم كل الدعم لعملائهم في القطاع الحكومي والخاص .. وشدد على السعي الى المساهمة في جعل دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط مزودا متميزا لخدمات الملاحة الجوية والحرص على إتاحة الفرص الواعدة للشباب الإماراتي للعمل في المجالات المرتبطة بالجوانب الإدارية والتشغيلية في مراقبة الحركة الجوية وذلك عبر الالتزام بتقديم خدمات تدريب وتأهيل على مستوى عالمي.. وأعرب عن تطلعه لمواصلة العمل الوثيق والمتميز مع جميع شركائهم وعملائهم في المستقبل.

 

وقامت شركة أبوظبي للمطارات بمنح العقد لشركة "جال" بعد إجراء مناقصة استمرت لمدة عام شملت شركات من جميع أنحاء العالم مثل، "نافتك" والخطوط الجوية النيوزيلندية و "آي إي إن إيه" و "آي إن دبليو سي أو" و سيركو. وتتولى "جال" تقديم الخدمات التي كانت تقوم بتزويدها شركة "سيركو" والتي انتهت فترة تعاقدها مع الشركة. كما تتولى من خلال العقد الجديد إدارة عملية الصيانة لمعدات الاتصالات والملاحة في المطارات وهي مجموعة الخدمات التي تساهم بشكل كبير في تهيئة مناخ آمن يتمتع بالسلامة والأمن في مجال مراقبة الملاحة الجوية.

 

وقامت الشركة لتنفيذ هذا العقد بتأسيس تحالف شراكة مع شركة استشارات الطيران السويدية "إل إف في" وهي شركة تابعة لمجموعة "إل إف في" الأوروبية المزودة لخدمات الملاحة الجوية، حيث تمتلك الشركة تاريخا طويلا وسجلا حافلا في قطاع الطيران على مدى 30 عاما ماضية قامت خلالها بتقديم استشارات الطيران في 75 دولة على مستوى العالم.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled