اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الفجيرة تشارك بجناح متميز فى بورصة برلين

 

سياحة الفجيرة تشارك بجناح متميز فى بورصة برلين

 

برلين "المسلة" …  تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار للسنة الحادية عشرة على التوالي في فعاليات " معرض بورصة برلين للسياحة والسفر العالمية " التي بدأت أمس.

 

وتشاركت الهيئة بوفد يضم أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار وأحمد إبراهيم وباتريك انطاكي عضوي مجلس إدارة الهيئة وسعيد عبد الله السماحي مدير الهيئة وعددا من المسؤولين في الهيئة إضافة إلى ممثلين من الفنادق ومكاتب السفر والسياحة في الإمارة وتشارك الهيئة بجناح مساحته /73/ مترا مربعا صمم ليمثل المعالم والخصائص التراثية في إمارة الفجيرة ويضم صورا للمواقع السياحية والتراثية والسواحل والمنتجعات السياحية التي تتميز بها إمارة الفجيرة.

 

وشهد جناح الهيئة في يومه الأول حضورا كبيرا من الزائرين المعنيين بصناعة السياحة من مختلف الدول المشاركة في المعرض الذي يعد الأبرز من نوعه وتعرفوا من خلاله على مقومات السياحة في الفجيرة من خلال اللقاءات مع أعضاء الوفد والجهات المشاركة من الفنادق ومكاتب السفر والسياحة في الإمارة .

 

وأكد أحمد خليفة الشامسي أهمية مشاركة الفجيرة في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر العالمي للوصول إلى مختلف الأسواق العالمية والتواصل معها من خلال اللقاء مع الجهات المشاركة في المعرض للتعريف بالخدمات والمنتجات السياحية في الإمارة وما تشهده من نشاط وتطور اقتصادي وسياحي واستثماري بفضل موقعها الاستراتيجي المهم.. مشيرا إلى أن المشاركة تأتي بعد النجاح الذي حققته الفجيرة في المعارض الدولية السابقة .

 

وقال إن هناك الكثير من الخطط والاستراتيجيات التي ستنفذها الهيئة للترويج للسياحة في إمارة الفجيرة تحقيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لوضع الإمارة على خارطة المناطق السياحية الثقافية المهمة.

 

من جهته أكد سعيد عبد الله السماحي حرص الهيئة على المشاركة في مثل المعارض التي تتمتع بحضور قوي ما يتيح لها فرصة الترويج بصورة أوسع لإمارة الفجيرة ولمعالمها السياحية والأثرية والتعريف بالمقومات والبرامج السياحية والمشاريع القادمة وجذب الاستثمارات السياحية إضافة إلى تقديم توفير الفرصة للقطاع الفندقي في الفجيرة لتسويق خدماته في الأسواق العالمية.

 

وأضاف أن المعرض فرصة التعرف على تجارب القطاع السياحي المشاركة فيه والإستفادة من خبراته في مجال الترويج السياحي حيث تشارك في البورصة معظم دول العالم .

 

وأوضح أن جناح هيئة الفجيرة للسياحة والآثار يتضمن مجموعة من الكتيبات والخرائط السياحية التي تشارك بها لأول مرة بجانب استقطابها لعدد من الفنادق والمؤسسات التي تشارك لأول مرة إضافة إلى الترويج لخطة الإمارة المستقبلية لدعم السياحة والترويج لها.

 

وأشار إلى أنه من خلال اللقاءات مع عدد من مديري وأصحاب الشركات في المعرض نتطلع لإقامة شراكات جديدة معهم لجلب السياح إلى الإمارة خاصة مع النمو الذي تشهده الإمارة في زيادة عدد الفنادق والمنتجعات والتي تمنح الزائر فرصة زيارة الإمارة واختيار تجارب سياحية فريدة إضافة إلى وجود عدد كبير ومتنوع من القلاع والحصون التاريخية التي ترمز لحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة ومكانتها التاريخية والتي تعمل الهيئة على إعادة تأهيلها وترميمها لتكون أكثر جاهزية لجذب السياح.

 

وأكد أهمية وجود مسجد الشيخ زايد في الفجيرة كثاني أكبر مسجد بعد مسجد الشيخ زايد في أبوظبي والذي سيشكل نقطة جذب سياحي مهم ومعلما من المعالم البارزة في الفجيرة إضافة إلى وجود أقدم وأكبر مسجد أثري في الإمارات وهو " مسجد البدية " الذي يشكل نقطة جذب سياحي مهم.. منوها بأنه تم الترويج لكل المعالم السياحية في الفجيرة في المعرض حسب الخطط التي تم إعدادها لذلك.

 

وسيعقد أعضاء وفد هيئة الفجيرة للسياحة والآثار المشارك في معرض بورصة برلين للسياحة عددا من الإجتماعات واللقاءت مع ممثلي الهيئات والإدارات التى تهتم بالسفر والسياحة إضافة إلى كبرى شركات السياحة والسفر والفنادق والكثير من الموردين والمسوقيين العالميين لبحث آفاق التعاون في مجال السياحة والترويج لها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled