اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تضيف رحلة يومية ثالثة الى بيرث الأسترالية

طيران الإمارات تضيف رحلة يومية ثالثة الى بيرث الأسترالية

 

القاهرة " المسلة " … رفعت طيران الإمارات عدد رحلات الناقلة بين بين دبي ومدينة بيرثالأسترالية إلى 21 رحلة أسبوعياً ، بإضافة رحلة يومية ثالثة في اطار تعزيز عملياتها في ولاية استراليا الغربية. وستعطي الرحلات الجديدة دفعة قوية للحركة التجارية والسياحية بين دولة الإمارات وأستراليا من خلال توفير 1416 مقعداً اضافياً في كل أسبوع.

 

وقال سالم عبيدالله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا، "ستسهم الرحلة اليومية الثالثة في توفير المزيد من خيارات السفر أمام عملاء الناقلة من وإلى ولاية استراليا الغربية حيث ستتيح لهم التنقل بسلاسة والاستمتاع بما توفره طائرات طيران الامارات الحديثة على هذا الخط من منتجات وخدمات جوية مبتكرة ومتفوقة".

 

ولفت الى أنه ومن 1 يونيو2013، ستخدم طائرة بوينج 777- 300 اي آر"  رحلة طيران الإمارات إلى بيرث "ئي كيه 424" ورحلة العودة إلى دبي "ئي كيه 425"، ما سيسهم في رفع السعة المقعدية على هذه الرحلة من 216 مقعداً في الدرجة السياحية إلى 304 مقاعد يومياً وفي كل اتجاه، ما سيوفر مزيداً من الفرص للمسافرين على هذا الخط. من جانبها، رحبت ستيفاني باكلاند الرئيسة التنفيذية لهيئة سياحة ولاية استراليا الغربية بزيادة عدد رحلات طيران الإمارات إلى بيرث، التي ستعزز حركة التجارة والسياحة في الولاية.

 

وقالت "واصلت طيران الإمارات تعزيز مكانتها في الأسواق الدولية لولاية أستراليا الغربية، منذ انطلاق خدمتها إلى بيرث في العام 2002، موضحة بأن الناقلة زادت منذ ذلك الوقت عدد رحلاتها بين دبي وبيرث من أربع إلى 21 رحلة في الأسبوع، الأمر الذي يؤكد على مكانة بيرث في ولاية استراليا الغربية كوجهة حيوية للسياحة والأعمال".

 

واضافت ستيفاني "مع انطلاق الرحلات الجديدة فضلاً عن شبكة رحلات طيران الإمارات الواسعة، أصبح لبيرث وولاية استراليا الغربية خيارات أوسع للاتصال مع العالم من دون توقف وبشكل خاص الأسواق الأوروبية وأمريكا الشمالية". وتغادر الرحلة رقم "ئي كيه 422" مطار دبي الدولي الساعة 9:45 مساءً لتصل إلى بيرث الساعة 12:15 ظهيرة اليوم التالي. أما رحلة العودة "ئي كيه 423" فتقلع من برث الساعة 3:10 عصراً لتصل إلى دبي الساعة 11:10 ليلاً
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled