اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تكشف النقاب عن جناحها الجديد بمعرض برلين

 

سياحة قطر تكشف النقاب عن جناحها الجديد بمعرض برلين

 

الدوحة "المسلة" …. سيقوم وفد من الهيئة العامة للسياحة بالمشاركة بمعرض برلين، خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجارى، وستقدم الهيئة جناحها الجديد بمزاياه الجديدة والذي صمم بطابع عصري مميز ممزوج بالهوية القطرية ليعبر تصميمه عن الرؤية الجديدة لهيئة السياحة لتطوير وتنمية صناعة السياحة في دولة قطر.

 وستخصص الهيئة مساحات بجناحها لجميع الشركاء المحليين والمعنيين بصناعة السياحة وذلك بقصد الترويج والتسويق للمنتج السياحي في الدولة.

 

وتسلط هيئة السياحة خلال معرض برلين الضوء على مشروعات التطوير السياحية الجديدة في قطر الهادفة إلى تدعيم البنية الأساسية للقطاع الحيوي في الدولة، لاسيَّما أن صناعة السياحة في قطر قطعت أشواطاً كبيرةً خلال السنوات القليلة الماضية تمثل ذلك في افتتاح العديد من الفنادق الكبرى إضافةً إلى تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية الدولية البارزة التي جذبت العديد من السياح من المنطقة والعالم. ويبرز ذلك كله من خلال التقرير المالي لسنة 2012.

وقال رئيس الهيئة العامة للسياحة المهندس عيسى بن محمد المهندي لـ العرب «تكمن أهمية معرض برلين العالمي للسفر والسياحة في كونه أحد أهم الملتقيات التسويقية في صناعة السياحة والسفر ويعتبر فرصة سانحة لتسليط الضوء على دولة قطر وما تقوم به من استراتيجيات من شأنها دعم وتطوير القطاع السياحي بالإضافة إلى عرض ما يمكن تقديمه لتشجيع السياحة من الدول الأوروبية ومن يرغب في التعرف على قطر وما تقدمه من تجربة ثقافية متأصلة بجذورها العربية.

 

 لقد أصبحت دولة قطر وما تقدمه من سياحة حقيقية الخيار الأمثل للسياحة العائلية في المنطقة، وهذا ما دلت عليه زيادة الأعداد في عام 2012، إضافةً إلى وضع دولة قطر كوجهة عالمية لسياحة الأعمال والسياحة الرياضية من خلال موقعها الريادي كوجه للرياضات العالمية في المنطقة».

 

وإذ تعتبر قارة أوروبا بوابةً للتوسع في السوق السياحية، تهدف الهيئة إلى تكرار معايير نجاحها في سياحة الأعمال والسياحة الرياضية لتشمل التركيز على السياحة الثقافية والسياحة الحضارية (الترفيه والتسوق).

ويوفر معرض برلين الفرصة للالتقاء بالعديد من صناع القرار في صناعة السياحة والضيافة من مختلف أنحاء العالم.

 

والفنادق المشاركة في معرض برلين هي: جراند حياة الدوحة، وفندق سنشري، ويندام جراند ريجينسي، وفندق ومنتجع فريق شرق، وفندق سانت ريجيس، وسويس بيل هويتل، وهواريزون هوتيل الدوحة وفندق لاسيجال، وهيلتون الدوحة، وفندق الشعلة «التورش»، وبست ويسترن أوتيل الدوحة، وفندق إنتركونتيننتال- الدوحة، وإنتركونتيننتال-الدوحة-ذا سيتي، والريتز كارلتون، ومنتجع سي لاين وفندق الشيراتون-الدوحة

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled