اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

” شروق “للإستثمار والتطوير تشارك في معرض بورصة برلين للسياحة

 

" شروق "للإستثمار والتطوير تشارك في معرض  بورصة برلين للسياحة

 

الشارقة "المسلة" ….  تشارك هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير " شروق " في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2013 الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري.

 

ويضم هذا المعرض أكثر من 10 آلاف عارض مشارك يمثلون قطاعات السياحة المختلفة من شتى دول العالم.

 

وتعمل " شروق " خلال هذا المعرض على الترويج للفرص الإستثمارية في القطاعات الحيوية كالسياحة والرعاية الصحية والبيئة والمشاريع السياحية المتاحة في تلك القطاعات للمستثمرين الألمان والمشاركين من مختلف أنحاء العالم في المعرض .

 

وتعرض أيضا خلال مشاركتها مختلف المشاريع الإستثمارية التي تقوم " شروق " بتطويرها وابرزها مشروع قلب الشارقة ومشروع كلباء للسياحة البيئية وخدمة الحافلات السياحية " جولة سياحية في الشارقة " ومنتجع خورفكان وواجهة المجاز المائية وغيرها الكثير.

 

ويترأس مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للإستثمار والتطوير " شروق " وفد الهيئة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر ـ الذي يضم أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات وإيلي أرمالي مدير إدارة تطوير الأعمال ومحمد جمعة المشرخ رئيس ترويج الإستثمار واتم حيدر تنفيذي سياحة وسلطان محمد شطاف مدير القصباء .

 

ومن المقرر أن يجري الوفد سلسلة من الإجتماعات مع أعضاء الوفود المشاركة وممثلي وكالات السياحة والسفر وملاك ومسؤولي الفنادق والمستثمرين بهدف استكشاف آفاق أوسع للتعاون وإطلاعهم على التطورات المتعاقبة التي يشهدها قطاع الإستثمار السياحي المزدهر في الشارقة .

 

وقال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة " شروق " لـ وام إن الهيئة تعمل بإستمرار على استقطاب مستثمرين جدد إلى الشارقة من خلال تنويع قائمتها الغنية بالمشاريع السياحية والتعريف بالمقومات الإستثمارية لمختلف القطاعات في الإمارة .

 

وأكد أن إمارة الشارقة مقبلة على مرحلة جديدة من الإزدهار السياحي في مختلف المجالات تبعا للمشاريع السياحية الجديدة التي تقوم " شروق " بتطويرها والفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظمها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة علاوة على سياحة المعارض والمؤتمرات من خلال مركز اكسبو الشارقة ومركز الشارقة الإعلامي .

 

ونوه السركال إلى أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر يشكل أحد أهم التظاهرات العالمية في صناعة السياحة والسفر ويتيح فرصة ممتازة لإستعراض المشاريع ولفت أنظار نخبة من أبرز المعنيين وصناع القرار في صناعة السياحة والسفر العالمية للتوجه باستثمارتها في هذا القطاع نحو الشارقة وفتح آفاق جديدة من التعاون الدولي.

 

ولفت إلى أن وفد الهيئة سيقوم خلال المعرض بالترويج بشكل خاص لمشروع قلب الشارقة نظرا لإهتمام السوق الألماني بالسياحة التراثية والثقافية .. موضحا أن مشروع قلب الشارقة يتكون من خمس مراحل تقوم على تحديث وترميم المناطق الأثرية التاريخية في الشارقة القديمة لخلق وجهة سياحية وتجارية تحمل لمسات فنية معاصرة مع إعادة المنطقة التاريخية إلى ما كانت عليه في خمسينيات القرن الماضي لتظهر ما كانت عليه الشارقة قبل نصف قرن من الزمن.

 

وأشار إلى أن مشروع قلب الشارقة يتضمن العديد من المشاريع التجارية والثقافية والسكنية والأسواق الشعبية والمطاعم والمقاهي والمتاحف وصالات الفنون والفنادق بهدف تحويل المنطقة إلى مقر لمختلف الفعاليات التراثية والثقافية .. منوها إلى أنه سيتم عرض نموذج مصغر كامل عن مشروع قلب الشارقة ولأول مرة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر .

 

وتقوم شروق خلال الفعالية باستعراض مشروع كلباء للسياحة البيئية أضخم مشروع سياحي بيئي شامل من نوعه في المنطقة وبالترويج لوجهتين من ابرز الوجهات السياحية والترفيهية في الشارقة وهما واجهة المجاز المائية والقصباء إلى جانب التعريف بخدمة الحافلات السياحية لزيارة معالم المدينة "جولة سياحية في الشارقة" التي تم إطلاقها مؤخراً في قفزة هامة في العروض والخدمات السياحية التي تقدمها الإمارة.

 

ويعتبر معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر التجمع الأبرز لممثلي كافة أطياف صناعة السياحة والسفر من كافة أنحاء العالم بما في ذلك مشغلو الوجهات السياحية ومنظمو الرحلات السياحية وشركات نظم الحجوزات والنقل والفنادق وموردو الخدمات والمنتجات السياحية بالإضافة إلى الهيئات الحكومية من مختلف أنحاء العالم ويقدم فرصة فريدة للحوار والتعاون للتغلب على الصعوبات التي تواجه صناعة السياحة والسفر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled