اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الجزائر تشارك فى بورصة برلين الاربعاء القادم

 

سياحة الجزائر تشارك فى بورصة برلين الاربعاء القادم

الجزائر "المسلة" ….  تشارك الجزائر في الفترة ما بين 6 و 10 مارس في فعاليات الطبعة ال47 للبورصة الدولية للسياحة ببرلين (ألمانيا) حسب ما أفاد به يوم الخميس الديوان الوطني للسياحة في بيان له.

و ستكون الجزائر ممثلة في هذه التظاهرة الدولية من خلال الديوان الوطني للسياحة الذي سيركز على"إبراز المؤهلات و المقومات السياحية التي تنفرد بها الجزائر وتميزها عن غيرها من المقاصد لا سيما الصحراوية والثقافية منها".

وسيتم ذلك عبر جناح يتربع على مساحة 120 م2 مجهز ومصمم بطريقة تبرز جزءا من التراث المعماري والتاريخي للجزائر ضمن أجواء تنشطها فرقة "السكتة" للطرب الترقي.

ومن بين ما ترمي إليه هذه المشاركة "الدفع بالمقصد الجزائري إلى التموقع واحتلال رتبة مرموقة ضمن المقاصد السياحية الجهوية منها على الأقل" حسب واج.

وتعد البورصة الدولية للسياحة ببرلين فضاء عالميا بامتياز يسمح بتبادل الخبرات والتعامل التجاري في مجال السياحة والأسفار كما تصنف ضمن أكبر تجمعات محترفي السياحة و الأسفار في العالم حيث تشكل التظاهرة الأساسية للصناعة السياحية.

وقد أضحت هذه التظاهرة "قوة دافعة" في صناعة السياحة —يضيف نفس المصدر— مستدلا على ذلك بحجم الصفقات التجارية في المجال السياحي التي أبرمت في الطبعة الماضية و التي بلغت قيمتها ستة ملايير أورو.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled