اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يطلق أولى رحلته من الدمام الى الخرطوم وينبع

 

طيران ناس يطلق أولى رحلته من الدمام الى الخرطوم وينبع

 

الرياض "المسلة "….. احتفل طيران «ناس» الناقل الوطني السعودي الأسبوع الماضي بانطلاقة أولى رحلاته من الدمام إلى عاصمة الغوص السعودية مدينة ينبع وكذلك انطلاق أولى رحلاته الدولية إلى مطار الخرطوم من الدمام وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبة عملاء طيران «ناس» في المنطقة الشرقية.

 

وقد أكد الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران «ناس» أن «المنطقة الشرقية» وبحكم موقعها الإستراتيجي والزيادة المستمرة في حركة المسافرين دفعت طيران ناس إلى توسيع نطاق عمله بزيادة الوجهات المحلية والدولية من مطار الملك فهد بمدينة الدمام.

 

وأشار تركي الجعويني نائب الرئيس للقطاع التجاري بطيران ناس «إن تشغيل هذا الخط الجديد لطيران ناس بين الدمام وينبع بواقع ثلاثة رحلات أسبوعيه وكذلك الدمام الخرطوم بواقع رحلتين أسبوعية من أهم الوجهات التي تم تدشينها لهذا العام 2013م.

 مؤكدًا بأن هذا الوجهات سوف تحقق نجاحًا بحسب ما تؤكده المؤشرات الفعلية، مبينًا في أن استمرار هذا النجاح سوف يكون حافزًا لزيادة الرحلات لهذه الوجهات قريبًا، وأن طيران ناس سوف يعمل على تنشيط الرحلات من مطار الملك فهد الدولي لوجهات جديدة محلية ودولية».

 

وتزامننا مع زيادة الوجهات لطيران «ناس» من المنطقة الشرقية تم افتتاح مكتب جديد لخدمة عملاء طيران ناس في مدينة الجبيل لتلبية احتياجاتهم وزيادة عدد المواقع الملائمة لعملائه ليتمكنوا من شراء تذاكر سفرهم بكل يسر وسهوله، هذا ما أكده الجعويني خلال حفل تدشين المكتب الجديد بمدينة الجبيل وبهذا تتوافر مكاتب عديدة لطيران ناس في مختلف مدن المنطقة الشرقية في الدمام، الخبر والجبيل.

 

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2007 بالسعودية قام بنقل أكثر من 10 ملايين راكب حيث يعتبر طيران ناس الإختيار الذكي بفضل قيم خدماته الأساسية التي تتركز في دقة المواعيد، والأسعار المنافسة، والخدمات الذكية في التعامل مع العملاء، والتي يقدمها الطيران من خلال 88 خطًا طيران داخل وخارج المملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled