اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تشارك فى بورصة برلين 6 مارس المقبل

 

سياحة قطر تشارك فى بورصة برلين 6 مارس المقبل

 

الدوحة "المسلة" …. أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية فى بيان لها عن تصميم جناحا دولي لها ديد المخصص للمشاركة في الفعاليات الدولية، وذلك ضمن فعاليات بورصة السياحة الدولية ببرلين خلال الفترة من 6 إلي 10 مارس المقبل.

 

ووأوضح البيان انه من المقر ان يعبر تصميم الجناح عن الرؤية الجديدة لهيئة السياحة لتطوير وتنمية صناعة السياحة، وتترأس الهيئة الوفد القطري المشارك بالبورصة، الذي يمثل مؤسسات الضيافة والسياحة المحلية حيث تستعرض الهيئة ملامح استراتيجياتها الجديدة التي من المقرر أن تعلن عنها قريبا، كما يستعرض المشاركون الأهمية المتزايدة التي أصبحت تتمتع بها قطر كمحطة رئيسية لسياحة الإعمال والرياضة والترفيه، وتسلط هيئة السياحة خلال بورصة السياحة الدولية الضوء على مشروعات التطوير السياحية الجديدة في قطـر الهادفة إلى تدعيم البنية الأساسية للقطاع الحيوي في الدولة ولاسيما أن صناعة السياحة في قطـر قطعت أشواطا كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وتمثل ذلك في افتتاح العديد من الفنادق الكبرى إضافة إلى تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية الدولية البارزة.

 

ويؤكد ماجد السعران مدير عام رتاج للضيافة أن المشاركة في بورصة برلين الدولية للسياحة تعد فرصة مناسبة جدا للترويج للعلامة التجارية القطرية "رتاج" وسط هذه التظاهرة السياحية العالمية ، خاصة وان بورصة السياحة الدولية  (ITB) تشهد مشاركة مجموعة منوعة من الأجنحة السياحية تعكس التطور والنمو السياحي  في أكثر من 180 دولة مشاركة كما يشهد  عدد زوار لا يقل عن 100 ألف زائر من رجال الاختصاص سنويا.

 

ذلك فضلا عن المشاركة تأتي عقب افتتاح الشركة لأحدث منشاتها الفندقية في تركيا ، وهو أول فندق للشركة في تركيا التي تعتبرها بواباتنا للتوسع في قارة اوروربا خاصة مع زيادة الاهتمام عالميا بالاستثمار في قطاع الفنادق الإسلامية .

 

من جهته يوضح كريستوف ك. فرانزين مدير عام فندق جراند حياة الدوحة كما نقلت "الشرق" أن مشاركة الفندق بعرض برلين تأتي في إطار دعم خطط الترويج السياحي لقطر حيث يمثل جناح الهيئة العامة للسياحة الوجهة الرئيسية والمعبرة عن قطر ، وتلبي المشاركة خطط الفندق المتعلقة بالترويج السياحي لقطر خاصة في قارة أوروبا التي تعد من هم الأسواق المصدرة للسياحة حول العالم ، فقد حققت قطر مكانة متميزة علي مستوي سياحة الإعمال والرياضية وأمام فرص أخري لتحقيق نفس المكانة علي مستوي سياحة الترفية والتسوق والسياحة الشاطئية.

 

ويشارك تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة بهذا الحدث أكثر من 25 جهة قطرية مثلت أكبر مؤسسات الضيافة القطرية وأكبر مشغلي الرحلات السياحية في الدوحة، حيث يشارك كل من متحف الفن الإسلامي ، وسوق واقف ، والنادي الدبلوماسي  وكتارا للضيافة والفنادق التابعة لها بالسوق المحلي ، وكتارا الحي الثقافي ، ووزارة الثقافة والفنون والتراث ، وهيئة متاحف قطر ،  وجزيرة اللؤلؤة قطر ، ومن شركات السياحة المحلية تشارك المغامرات العربية ،واكتشف قطر التابعة للخطوط الجوية القطرية، ومغامرات الخليج ، ومغامرات قطر الدولية ، وقطر الدولية للسياحة ، ومن القطاع الفندقي يشارك فندق جراند حياة الدوحة ، وفندق سنشري ، ويندام جراند ريجينسي ، وفندق ومنتجع فريق شرق ، وفندق سانت ريجنس ، وسويس بيل هويتل ، هواريزون هوتيل الدوحة وفندق لاسيجال ، هيلتون الدوحة ، وفندق الشعلة " التورش" .

 

وتوفر المشاركة لهذه الجهات في بورصة السياحة الدولية ببرلين فرصة مثالية للالتقاء مع صناع القرار السياحي حول العالم، حيث شهدت فعاليات بورصة برلين الدولية مشاركة أكثر من 4 آلاف من موفري الخدمات والمنتجات السياحية في أكثر من 160 دولة حول العالم. .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled