اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات دبي تدعو الشركات للتقدم بعروض خدمات البيع بالتجزئة

مطارات دبي تدعو الشركات للتقدم بعروض خدمات البيع بالتجزئة

دبى " المسلة " … مطارات دبي دعت مطارات دبي، الشركات المتخصصة وتجار التجزئة، الى طرح عروضهم لتقديم خدماتهم في الاماكن التي سيتم استحداثها في قاعة القادمين في المبنى1 في مطار دبي الدولي. وستتيح هذه الخطوة للشركات المتخصصة في مجالات الخدمات التي يحتاجها القادمون الى دبي مثل: الاتصالات السلكية واللاسلكية وتأجير السيارات وصرف العملات والخدمات الفندقية ومنظمي الرحلات السياحية والمتاجر والصيدليات والمطاعم والمقاهي، التقدم بعروضها لحجز الاماكن الجديدة للبيع بالتجزئة المتوقع ان يتم انجازها ووضعها في الخدمة في العام 2014.

 

وتعد تجارة التجزئة، جزءا مهما من اجمالي الايرادات غير الجوية لمطارات دبي، خاصة في ظل التوسع والنمو القياسي الذي يحققه مطار دبي الدولي بأعداد المسافرين سنويا، مما يسمح للعلامات التجارية، تقديم خدماتها لملايين المسافرين الجدد سنوياً. ويتعين على الشركات الراغبة في استئجار الاماكن الجديدة، مراجعة وحدة الشؤون التجارية في مطارات دبي، التي تقع مكاتبها في الطابق الاول من مبنى القادمين في المبنى1 ، وذلك ابتداء من 1 مارس المقبل ما بين الساعة 8 صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر.

 

ويتم العمل في توسعة وتطوير قاعة القادمين في المبنى1، بالتزامن مع بدء عمليات إنشاء مبنى (الكونكورس دي) الجديد المتوقع افتتاحه في عام 2015 وخط القطار الذي يربط بين المبنى1 والكونكورس دي، الذي من المتوقع ان تستخدمه أكثر من 100 شركة طيران تسير رحلاتها عبر المطار في الوقت الراهن.

المصدر : arabianbusiness

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled