اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود اطلع على الاستعدادات لمهرجانات جونية

عبود اطلع على الاستعدادات لمهرجانات جونية

بيروت " المسلة " … استقبل وزير السياحة فادي عبود قبل ظهر اليوم، وفدا من لجنة مهرجانات جونية الدولية ضم السيدة زينة افرام والزميل جورج بشير والسيد فادي فياض. وعرض الوفد على عبود الاستعدادات لإنجاح مهرجانات جونية الدولية في حزيران المقبل، وعرض معه التفاصيل المعدة لهذه المهرجانات بالتعاون مع مجلس بلدية جونية ومؤسسة "فليبوليس". وأبدى عبود ارتياحه الى برنامج هذا العام الذي تسلم نسخة منه، وهنأ اللجنة والمشرفين على مهرجانات جونية الدولية على حسن التنظيم، ومشاركة الفنانين العالميين والفرق الدولية في هذه المهرجانات التي ترعاها وزارة السياحة.

 
وتبدأ المهرجانات هذه السنة في 21 حزيران المقبل بعرض بخري لليخوت وباستعراضات فنية لبنانية وعالمية تمتد 15 يوما، تشارك فيها الفاعليات الشعبية والاجتماعية في شوارع المدينة، فضلا عن المهرجانات الفنية التي تقام في مجمع الرئيس فؤاد شهاب. وشكر الوفد وزير السياحة على جهوده مع أركان الوزارة والحكومة لمساهمتهم في رعاية المهرجانات السياحية السنوية وإنجاحها، "لأنها تعكس الصورة الحضارية التراثية للبنان على الصعيدين الاقليمي والدولي".

 
ثم استقبل عبود السيدة صوفي سلامة والسيد نسيب نصر من جامعة LAU، ووجها اليه دعوة من رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا لحضور الاحتفال الخيري الذي سيقام في 16 آذار المقبل للجامعة، ويتخلله تدشين برنامج ايلي صعب للازياء، بالتعاون مع جامعة سانت مارتن في لندن. والتقى أيضا وفدا من جمعية HCA السياحية (جمعية مستشارين للسياحة في لبنان) قوامه ناجي مرقص، رالف نادر، سيرج شامليان، أبلغه بدء نشاط الجمعية من خلال مؤتمر صحافي يعلن عنه قريبا.

المصدر : lebanonfiles

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled