اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تطلق خطها الجوى إلى جوبا ابريل المقبل

 

فلاي دبي تطلق خطها الجوى إلى جوبا ابريل المقبل

 

دبى "المسلة" … أعلنت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، عن اضافة جوبا عاصمة جمهورية جنوب السودان إلى شبكة عملياتها، حيث تبدأ رحلاتها إلى الوجهة الجديدة في 21 أبريل 2013، وذلك بمعدل 4 رحلات أسبوعياً بين المبنى 2 من مطار دبي الدولي ومطار جوبا.

 

وفي هذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "نحن سعداء ببدء عملياتنا إلى جوبا، بما يزيد من مدى شبكتنا في أفريقيا، ويتيح لنا خدمة المزيد من الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي المباشر".

 

وبالإعلان عن إضافة جوبا إلى شبكة وجهاتها المتنامية، تكون فلاي دبي قد حققت المزيد من الربط الجوي من وإلى دبي، وترفع بهذا الإعلان عدد الوجهات التي تخدمها، والتي لم تكن متصلة بخط مباشر بدولة الإمارات، أو لم تكن أيُ من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلات مباشرة إليها إلى 32 وجهة.

 

ابتداءً من 21 أبريل المقبل، تسير فلاي دبي رحلاتها إلى جوبا بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، وذلك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة والسبت، حيث تغادر الرحلة إف زد 611 المبنى 2 من مطار دبي الدولي في الساعة 1010، وتحط في جوبا في الساعة 1400 بالتوقيت المحلي، فيما تغادر رحلة العودة رقم إف زد 612 مطار جوبا في الساعة 1500، وتحط في دبي في الساعة 2115 بالتوقيت المحلي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled