اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اكاديمية الطيران الدولية تشارك في معرض ” آيدكس 2013 ” فى أبوظبى

 

اكاديمية الطيران الدولية تشارك في معرض  " آيدكس 2013 " فى أبوظبى

 

أبوظبى "المسلة" …. تشارك أكاديمية الطيران الدولية " هورايزن " بجناح خاص في الدورة الـ11 لمؤتمر ومعرض الدفاع الدولي " آيدكس 2013 " المقام حاليا في ابوظبي .

 

 

ويشهد " آيدكس 2013 " الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك " ـ مشاركة الف و112 شركة من 59 دولة و38 جناحا على مساحة عرض تصل الى 133 الف متر مربع .

 

وقال حارب ثاني الظاهري الرئيس التنفيذي لاكاديمية الطيران الدولية " هورايزن " في تصريح لوكالة انباء الامارات " وام " ان هذه المشاركة تأتي من اجل التعريف بالاكاديمية وتقديم اهم واحدث ما وصلت إليه الاكاديمية في دراسة علوم الطيران والاجهزة المتوفرة لديهم .

 

وأشار الظاهري إلى أن الاكاديمية تعد اكاديمية رائدة وفريدة من نوعها في العالم وذلك لعدة اسباب من اهمها ان الاكاديمية تدرب على نوعين من الطائرات وهي الطائرات المروحية " الهليكوبتر " والطائرات ذات الاجنحة الثابتة" ونوعين من التدريب المدني والعسكري .

 

ولفت إلى أن الاكاديمية خرجت منذ تأسيسها في سنة 2003 عددا كبيرا من الطلاب من المدنين والعسكرين تجاوز الـ 700 طالب وطالبة ينتمون إلى عدد من الدول منها الإمارات وطلاب من مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الاوسط .. مشيرا إلى أن القدرة الاستيعابية للاكاديمية هي 200 طالب وتسعى ضمن خطتها المستقبلية في استرتيجية الشركة للتطوير ان يتجاوز هذا العدد ليصل الى 250 طالبا .

 

وأكد الظاهري أن الاقبال على التسجيل في الاكاديمية بشكل عام من قبل المواطن الاماراتي تعتبر جيدة وذلك لما تشهده الدولة بهذا المجال من تقدم .. مشيرا إلى أن الاكاديمية انجزت 18 الف ساعة تدريبية خلال السنة الماضية ومن المتوقع ان تنجز 25 الف ساعة تدريبية خلال السنة الحالية 2013.

 

وتعد اكاديمية الطيران الدولية " هورايزن " رائدة على مستوى الشرق الاوسط في مجال تدريب الطيارين ومقرها مدينة العين والاكاديمية وهي مملوكة بالكامل لشركة مبادلة للتنمية وتتبع وحدة مبادلة لصناعة الطيران.

 

وحازت " هورايزن " منذ نشأتها على اعتماد الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات .. كما ان دورتها التدريبية على الطائرات ذات الاجنحة الثابتة معتمدة ايضا من قبل الوكالة الاوربية لسلامة الطيران.

 

وتقدم الاكاديمية حلول التدريب المناسبة والمصممة وفقا لحاجة مؤسسات الطيران التجاري والهيئات العسكرية في جميع انحاء الشرق الاوسط وجنوب اسيا وشمال افريقيا .

 

وتعتبر مباني الاكاديمية من احدث المرافق التدريبية والعلمية التي يشرف عليها خبراء ومدريون من جنسيات متعددة يتمتعون بالخبرة والكفاءة بما يضمن تنفيذ البرامج والدورات التدريبية وفقا لمعايير السلامة والجودة والكفاءة العالية ومنذ تأسيسها.

 

ومع النمو المتزايد محليا وعالميا في مجال الطيران تؤكد الاكاديمية استعدادها لتقديم دعمها لهذا النمو من خلال تبني الفرص والافكار الجديدة والتي تنسجم مع توجه حكومة ابوظبي في التنوع الاقتصادي الذي يهدف الى انشاء اقتصاد معرفي مستدام يعتمد على تقنيات متقدمة ويصب في مصلحة المواطن الاماراتي والتزامها بتخريج الجيل التالي من الطيارين الامارتيين والاقليميين والعالميين والذين يتمتعون بمعيار جديد من الجودة والكفاءة.

 

وتتمحور رؤية الاكاديمية الدولية للطيران " هورايزن " في ان تصبح رائدة لتدريب الطيارين في الشرق الأوسط والمساهمة بشكل فعال في دعم نمو صناعة الطيران على المستوى الاقليمي وتحقيق عوائد ربحية مستدامة للمساهمين .

 

كما تهدف رسالة الاكاديمية الى تقديم خبرة تدريبية فريدة بتكلفة مقبولة للطيارين وتزود عملائها بحلول ذات قيمة مضافة من خلال توفير حلول تدريبية مبتكرة ذات مستوى عالمي وهي مستمرة في توسيع خدماتهها من خلال تقديم الدورات التدريبية المتنوعة.

 

وتوفر الاكاديمية الدولية للطيران مجالات تدريب مميزة على اسس علمية وبمعايير عالمية على الطائرات ذات الجناح الثابت والطائرات العمودية من خلال تقديم 7 دورات تدريبية تضم دورة رخصة طيار النقل الجوي على طائرات الجناح الثابت ودورة تأهيل الطيار العسكري على طائرات الجناح الثابت ودورة التعاون مع طواقم متعددة ودورة رخصة طيار تجاري على طائرات الهيليكوبتر ودورة مدرب طيران على طائرات الهيليكوبتر ودورة طيران العدادات والاجهزة ودورة تأهيل الطيار العسكري على طائرات الهيليكوبتر .

 

وتستخدم أكاديمية " هورايزن " الجوية افضل طائرات التدريب المتاحة عالميا منها طائرة "دايموند دي اي 42" وهي طائرة ذات جناح ثابتة وطائرة "السيسنا 172 اس بي" وهي طائرة ذات جناح ثابتة وطائرة "الهيليكوبتر بل 206" وطائرة " الهليكوتر بل 407".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled