اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة قطر تجذب العائلات لجزيرة النخيل بمناسبة اليوم الرياضى للدولة

 

سياحة قطر تجذب العائلات لجزيرة النخيل بمناسبة اليوم الرياضى للدولة

الدوحة "المسلة" …  جذبت الهيئة العامة للسياحة وبالتعاون مع المكتب الهندسي الخاص والاتحاد القطري للتنس العائلات إلى جزيرة النخيل للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي دشنتها خلال أسبوعٍ ، وذلك بمناسبة الاحتفالات باليوم الرياضي للدولة، ومن خلال زيارةٍ مميزةٍ للجزيرة التي عادت لها الحياة خلال الأيام الخمسة الماضية بتلك الفعاليات.. وكدليلٍ على نجاح الفعالية، اصطفت العائلات للركوب في المراكب الشراعية التقليدية، والاستمتاع بالنشاطات الرياضية، مثل الميني تنس والكرة الطائرة.

 كما شارك الأطفال الشخصيات الكرتونية بكافة الألعاب، وقد حققت رحلة المركب الشراعي التقليدي نجاحاً باهراً لزيارة الجزيرة.

وفي هذا السياق، اصطفت العائلات منذ الصباح الباكر وعلى مدى الأيام الخمسة من الفعالية على كورنيش الدوحة لتستمتع برحلةٍ بحريةٍ لا تتعدى الدقائق العشر للوصول الى الجزيرة.. وعند الوصول تم استقبالهم والترحيب بهم وتقديم العصائر والمياه المعدنية والفواكه الطازجة حسب الراية.

هذا، وقد دعيت العائلات الى البدء بممارسة مجموعة من الأنشطة الرياضية التي أعدت خصيصاً لهذه الفعالية، مثل الميني تنس والكرة الطائرة ومضمار للمشي وتنس الطاولة والبلياردو.. ولتسلية الأطفال تم إعداد سلسلة من الأنشطة تراوحت بين الشخصيات الكرتونية التي تمارس الرياضة والنطاطات وبين إعطاء الأولاد الإرشادات اللازمة عن أهمية ممارسة الرياضة بالإضافة إلى تلوين الوجوه.

وفي طريق العودة في اليوم الأول استمتعت العائلات بعرضٍ بحري مثير لسباق الزوارق السريعة الدولي، ومن سطح المركب التقليدي، شاهدت العائلات القوارب الأسرع في العالم تطير على الماء وبسرعة عالية.

وأثبت التعاون بين الهيئة العامة للسياحة، والاتحاد القطري للتنس، والمكتب الهندسي الخاص النجاح الباهر في هذا اليوم الرياضي الوطني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled