اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة سمارت تخفض 30 % على أسعار تذاكر الطيران الداخلية

 

  شركة سمارت تخفض 30 % على أسعار تذاكر الطيران الداخلية

 

القاهرة "المسلة" …. صرح المهندس "وائل المعداوي" وزير الطيران المدني ان الدكتور "هشام قنديل" رئيس مجلس الوزراء سوف يقوم الاثنين القادم بجولة في مطار الغردقة يتفقد فيها أعمال التطوير ومشروع إنشاء المبنى الجديد بالمطار.

أكد المعداوى ان الجولة ستتضمن تفقد أعمال التطوير بمبنى الركاب الجديد الذي يتم إنشاؤه بمطار الغردقة وسيؤدى إلى مضاعفة الطاقة الاستيعابية للمطار وكذلك تفقد ممر الطائرات الجديد بالمطار والمنشآت الملحقة بالمبنى والخدمات الجديدة به والمهبط الجديد للطائرات الذي يسع 16 طائرة في المرحلة الأولي من مختلف الطرازات بينها الطائرة العملاقة الجديدة إيرباص 380 بينما المرحلة الثانية تتضمن زيادة مواقع الطائرات بالمهبط لـ 27.

 
وقال "المعداوي" لـ أ ش أ أن رئيس الوزراء سيشهد أيضا بدء تشغيل الخطوط الداخلية بنظام منخفض التكاليف على طائرات شركة "سمارت"، والتي ستؤدى إلى انخفاض في أسعار السفر إلى الخطوط الداخلية بما لا يقل عن 30 %.. مشيرا إلى أن جميع الرحلات من مطار القاهرة إلى المطارات الإقليمية ستكون موحدة.

 

وأضاف الوزير أن رئيس الوزراء سيشاهد أيضا تسيير الرحلات الجديدة التي ستقوم بعملية الربط بين عدد من المطارات المصرية مثل شرم الشيخ والغردقة بمطارات أخرى مثل الأقصر وأسوان وسيوه و الخارجة ومرسى مطروح.

 
يذكر أن أعمال إنشاء مبنى الركاب الجديد بمطار الغردقة تتكلف مليارا و600 مليون جنيه والممر الجديد المزمع إنشاءه تبلغ تكلفته 556 مليون جنيه بقرض من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي ويعطي القرض فترة سماح مابين 5 إلى 7 سنوات والفائدة لا تتعدي 1 % ويتم سداد الأقساط مرتين سنويا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled