اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تبدأ بتحديث أنظمة خدمات المسافرين الاسبوع القادم

 

في تطبيق نظام سابر الجديد..


طيران الاتحاد تبدأ بتحديث أنظمة خدمات المسافرين الاسبوع القادم

 

أبوظبي "المسلة" …. تبدأ الاتحاد للطيران الأسبوع القادم تطبيق مشروع " النقلة الكبرى" الذي يتضمن الانتقال للعمل بنظام متطور لإدارة مبيعات المسافرين والموقع الإلكتروني وأنظمة إتمام إجراءات السفر.

 

يأتي ذلك في إطار مرحلة هي الأكثر أهمية ضمن اتفاقية التقنية التي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي وتستمر لعشر سنوات مع شركة سابر لحلول الطيران.

 

ويمثل مشروع تحديث أنظمة خدمات المسافرين أكثر مبادرات العمل أهمية في تاريخ الاتحاد للطيران على صعيد مشاريع تقنية المعلومات التي تطبقها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتضمن المشروع إجراء دورات تدريبية مكثفة لنحو 6700 موظف من موظفي الاتحاد للطيران وموظفي الشركات الأخرى ذات الصلة.

 

وتهدف الاتحاد للطيران من هذه النقلة الكبرى إلى دمج أنظمة خدمات المسافرين الحالية التي تستخدمها الشركة في نظام واحد عبر الاستفادة من أحدث البرمجيات على صعيد إدارة الحجوزات وإدارة المخزون والتسويق والتخطيط والتجارة الإلكترونية وقنوات التوزيع وعمليات مراقبة المغادرة.

 

ويؤدي العمل بنظام خدمات المسافرين الجديد المطور من قبل شركة سابر لحلول الطيران إلى إدخال تحسينات على تجارب السفر للضيوف خاصة في محاور مثل الحجوزات عبر الهاتف المتحرك والاتصالات مع الضيوف.

 

يذكر أن عملية النقلة الكبرى للعمل بالنظام الجديد ستجرى في 23 فبراير الحالي ومن المقرر أن تكتمل العملية الانتقالية يوم 24 فبراير الحالي.

 

وتهيب الاتحاد للطيران بالمسافرين على متن رحلاتها خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الحالي أن يتبعوا التوجيهات الرئيسية بهذا الخصوص لضمان سلاسة تجارب السفر وتقليل أي اضطرابات إلى الحد الأدنى.

 

وتتمثل التوجيهات الأساسية للضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران في تلك الفترة الوصول إلى المطار قبل أربع ساعات من موعد المغادرة المحدد للرحلة و يرجى من المسافرين إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 24 ساعة من موعد المغادرة و طباعة بطاقة الصعود للطائرة مسبقا إذا أمكن ذلك وإحضارها للمطار.

 

وإذا لم يكن بمقدور المسافرين إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت يتعين إحضار نسخة من رسالة تأكيد الحجز المرسلة إلى البريد الإلكتروني للمسافر أو إحضار وثيقة بيانات الرحلة.

 

وإلى جانب هذه التوجيهات الإرشادية يتعين على العملاء الراغبين في ترقية درجات السفر القيام بذلك قبل أو خلال يوم 21 فبراير الحالي حيث يتوجب إدخال أي تغييرات على ترتيبات السفر قبل حلول 22 فبراير ويمكن للعملاء خلال الفترة الانتقالية من أيام العطلة الأسبوعية التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الهاتف رقم/ 0000 599 2 971 +/ غير أن موظفي مركز الاتصال لن يكون بمقدورهم إجراء أي حجوزات تجارية أو إجراء الحجوزات عبر استبدال أميال برنامج ضيف الاتحاد أو إدخال أي تعديلات أو إلغاءات للحجوزات أو تنفيذ عمليات ترقية درجات السفر خلال تلك الفترة.

 

وتتوقف كافة قنوات الحجز لمدة قصيرة بدءاً من الساعة الحادية عشرة مساء يوم الجمعة الموافق 22 فبرايرالحالي على أن تستأنف عملها يوم الأحد الموافق 24 فبراير.

 

وبدأت الاتحاد للطيران في التواصل مع عملائها على أن يستمر إبلاغ العملاء بالمعلومات اللازمة حتى انتهاء الفترة الانتقالية.

 

ومن المقرر أن يستمر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران في توفير المعلومات الأساسية إلى جانب استمرار قنوات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي في العمل بما في ذلك صفحة الشركة على موقع فيس بوك وحساب الشركة على تويتر وصفحتها على موقع جوجل بلس.

 

وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران لـ وام انه من شأن نظام سابر الجديد لخدمات المسافرين أن يوفر فوائد لا حصر لها للاتحاد للطيران وضيوفها .

 

وأشار الى أن مشروع النقلة الكبرى للعمل بالنظام الجديد ينطوي على العديد من العمليات ذات الأهمية التي تتضمن اشتراك الآلاف من موظفي الاتحاد للطيران في مختلف أنحاء العالم موضحا أن اتباع التوجيهات الإرشادية بهذا الصدد من شأنه أن يساعد في تقليل فرصة حدوث أي اضطرابات محتملة في خطط أسفارهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled