اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار حائل يستقبل أولى رحلات فلاى دبى الاربعاء المقبل

 

مطار حائل يستقبل أولى رحلات فلاى دبى الاربعاء المقبل

 

حائل "المسلة" …. تحط يوم الاربعاء المقبل 13-2-2013 في مطار حائل الاقليمي اولي الرحلات الدوليه من مطار دبى الي مطار حائل الدولي عقب موافقه الهيئة العامة للطيران المدني لطيران «فلاي دبي».

 

واعلن مطار حائل عن وصول الرحله يوم الاربعاء المقبل التابعه لطيران فلاي دبي، وسيكون خط سيرها (دبي- حائل- دبي) وتستوعب 189 راكباً بمعدل رحلتين في الاسبوع يوم الاربعاء تصل الطائره من دبي في الساعه 16:40 مساءً، وتغادر حائل الي دبي في الساعه 17:40 مساءً، والرحله الثانيه يوم الجمعه تصل في الساعه 21:05 مساءً وتغادر حائل في الساعه 22:05 مساءً.

 

وبين مطار حائل ان هناك فرقاً من الجهات اطلعت علي مطار حائل الاقليمي والاجراءات الخاصه بالسلامه والامن واتخاذ كافه السبل اللازمه لاستقبإل آلرحلات الدوليه الجديده.

 

ويعد تشغيل هذه المحطه الدوليه من دبي – حائل – دبي استكمالا لما تم سابقا في تشغيل الرحلات الدوليه من حائل – القاهره بمعدل ثلاث رحلات في الاسبوع وهي تاتي في اطار جهود قطاع المطارات الداخلية بالهيئه العامه للطيران المدني في التركيز علي الدور الاقتصادي للمطارات الداخليه، وفقا لاستراتيجيه نحو تشغيل المطارات بطريقه يكون لها مردود ذاتي في المستقبل، والتركيز علي النواحي التشغيليه التجاريه في كافه المطارات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled