اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة تستعرض مع قنصل بريطانيا سبل التعاون المشترك فى السياحة والتراث الثقافى

 

معايعة تستعرض مع قنصل بريطانيا سبل التعاون المشترك فى السياحة والتراث الثقافى

بيت لحم "المسلة" …  التقت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار، في مقر الوزارة في مدينة بيت لحم، بالسير فنسنت فين القنصل البريطاني العام القدس والوفد المرافق له، واستعرض الجانبان مشاريع وسبل التعاون المشتركة بين الجانبين في مجالي السياحة والحفاظ على التراث الثقافي في فلسطين.

 

ووضعت وزيرة السياحة والآثار القنصل البريطاني في صورة ما تقوم به الوزارة في مجالات الحفاظ على التراث الثقافي وكذلك الترويج للسياحة الفلسطينية وفتح اسواق جديدة من دول مختلفة، مبينة له التطور والتصاعد والنمو في القطاع السياحي، وما يشكله القطاع السياحي من مصدر هام للدخل القومي الفلسطيني علاوة على كونه النافذة التي يطل منها العالم على فلسطين.

 

وتطرقت الوزيرة للمعيقات امام تطور السياحة وخاصة من قبل استمرار الاحتلال والاغلاق والحصار، وعدم السيطرة على المعابر والحدود، والمعيقات جراء الازمة الاقتصادية، وعدم القدرة على المشاركة في بعض معارض السياحة العالمية.

 

وتحدثت عن الجهود التي تقوم بها الوزارة لفتح أنماط أخرى للسياحة الفلسطينية، اضافة الى السياحة الدينية ومحاولات استقطاب وتشجيع برامج السياحة الاسلامية حسب وفا.

 

بدوره أشار القنصل البريطاني العام الى البدء بالعمل على مشروع، من خلال التعاون البريطاني لتطوير اسواق جديدة من خلال مشاريع ومنح للتطوير التجاري والاقتصادي ودعم الترويج للاستثمار في فلسطين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled