اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة أبوظبي للمطارات توقع عقدا مع شركة “دي إف إس” العالمية لمدة 5 سنوات

 

شركة أبوظبي للمطارات توقع عقدا مع شركة "دي إف إس" العالمية لمدة 5 سنوات

 

أبوظبي "المسلة" ….  وقعت شركة أبوظبي للمطارات / أداك / اليوم عقدا مع شركة "دي إف إس" أكبر شركات التجزئة للعلامات التجارية الفخمة في الأسواق الحرة عالميا لإدارة وتشغيل عمليات سوق أبوظبي الحرة لمدة خمس سنوات جديدة حتى نهاية عام 2017 .

 

وقع العقد  علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات وفيليب شوس رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "دي إف إس" خلال مشاركة الطرفين في فعاليات منتدى "ترينتي" 2013 المؤتمر السنوي الرئيسي لقطاع تجارة التجزئة للمسافرين الذي تستضيفه شركة أداك والذب بدأ أعماله أمس لمدة يومين في فندق فايسروي بجزيرة ياس.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات لـ وام أن تجديد العقد مع شركة "دي إف إس" من شأنه أن يعزز الشراكة المتميزة بينها وبين شركة أبوظبي للمطارات الممتدة منذ عام 2008 مشيرا الى نجاح هذه الشراكة بامتياز طوال السنوات الخمس الماضية في تقديم مجموعة من العروض التجارية المميزة للمسافرين وتحقيق نسبة نمو قياسية في إيرادات مبيعات سوق أبوظبي الحرة عاما بعد عام.

 

وقال أن هذه الشراكة تأتي في إطار الاستراتيجية المتكاملة لشركة أبوظبي للمطارات لتقديم أجود وأرقى الخدمات لجميع عملائها وترسيخ مكانة مطار أبوظبي الدولي الذي يشهد معدلات حركة متزايدة باستمرار كبوابة عالمية للطيران تعزز موقع أبوظبي كوجهة مميزة للأعمال والسياحة والترفيه.

 

وأوضح أن تمديد هذه الشراكة لخمس سنوات ينعكس بشكل إيجابي على مجموعة الخدمات المقدمة وعلى استدامة تحقيق التميّز عبر مختلف العمليات التشغيلية والإدارية في سوق أبوظبي الحرة.

 

وقال فيليب شوس رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "دي إف إس" انهم سعداء جدا باستمرار وتعزيز شراكتهم مع شركة أبوظبي للمطارات معلربا عن فخرهم لأنهم جزء من فريق الشركة الذي بات معيارا للنجاح والتمييز في مطار أبوظبي الدولي مؤكدا أنهم الآن بصدد تطوير عروضهم على المنتجات والخدمات وذلك لتقديم تجربة عالمية المستوى في الأسواق الحرة من أبوظبي.

 

ويتيح العقد الجديد للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي التمتع بعروض تجارية جذابة ومجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الفخمة والخدمات الشاملة ذات الجودة العالية في منافذ السوق الحرة المنتشرة في قاعات المغادرين والقادمين ومواصلة السفر "الترانزيت".

 

يذكر أن سوق أبوظبي الحرة حقق مبيعات مميزة في عام 2012 وصلت لحوالي 220 مليون دولار أمريكي.

 

ومن المتوقع أن يتواصل الأداء القياسي للسوق في عام 2013 مع انضمام مجموعة جديدة من أبرز العلامات التجارية العالمية للأسواق الحرة في مطار أبوظبي الدولي وتزايد حركة المسافرين من مستخدمي المطار واتساع عدد الوجهات العالمية وشركات الطيران العاملة في المطار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled