اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس تمنح تذاكر مجانية لعملائها كاعتذار على تأخُّر رحلتها

 

طيران ناس تمنح تذاكر مجانية لعملائها كاعتذار على تأخُّر رحلتها

 

الرياض "المسلة" …. منحت شركة طيران ناس تذاكر مجانية لعملائها المسافرين على الرحلة رقم XY619، المتجهة من مطار أنطاكيا إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة، بتاريخ 4 يناير الحالي، كاعتذار على تأخر رحلتها.

 

وقال لـ»الشرق» مشرف خدمات العملاء في طيران ناس، عبدالله القرني، إن شركة طيران ناس حريصة كل الحرص على رضا عملائها من خلال الخدمات المقدمة لهم، مشيرا إلى أن تقديم هذه التذاكر يأتي كاعتذار وإحساس منا بقيمة المسافر، الذي نوليه جل اهتمامنا وعنايتنا.

 

وأشار القرني إلى أنه تم التواصل مع المسافرين لإبلاغهم اعتذارنا عن تأخر إقلاع الرحلة، بالإضافة إلى إبلاغهم إصدار تذاكر مجانية على نفس الوجهة، تقديرا لهم على اختيار طيران ناس، واعتذارا منهم عن هذا التأخير، كما تم التواصل مع المسافرين كذلك عن طريق الإيميل.

 

ونصَّ الإيميل المرسل إلى العميل على الرسالة التالية: «نرجو منكم قبول اعتذارنا عن أي ازعاج قد حصل بسبب تأخير رحلتكم رقم XY619 المتجهة من أنطاكيا إلى جدة، بتاريخ 4 يناير، وذلك لظروف خارجة عن إرادتنا، كما نرجو قبول تذكرة مجانية (نفس الوجهة صالحة – للاستخدام لمدة 3 أشهر) شاكرين لكم تفهمكم واختياركم طيران ناس «.

 

وصفت مصادر مطلعة في هيئة الطيران المدني قيام شركات الطيران بتعويض ركابها، بأنه شيء جيد، ويتماشى مع حقوق المستهلك، مطالبة المسافرين بالاطلاع على اللائحة التنفيذية لحماية المستهلك في موقع الهيئة على الإنترنت.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled