اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تسير اليوم أولي رحلاتها من العريش لنقل المعتمرين الفلسطينيين إلى جدة

 

مصرللطيران تسير اليوم أولي رحلاتها من العريش لنقل المعتمرين الفلسطينيين إلى جدة

القاهرة "المسلة" خاص ….  وقعت مصر للطيران إتفاقية تعاون مع الخطوط الجوية الفلسطينية لتشغيل سلسلة رحلات عارضة لنقل المعتمرين الفلسطينين إلى الأراضى المقدسة عبر مطار العريش الجوي يأتى هذا في إطار الدور الريادي والواجب القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران لخدمة جميع الأشقاء في الوطن العربي .

 

وقع الاتفاقية الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، والطيارزياد علي البدا، مدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية .

 

 وتنص الإتفاقية علي تسيير مصرللطيران عدد 124 رحلة جوية من خلال طراز الإيرباص 321 إعتباراً من اليوم 30 يناير وحتى 28 أغسطس 2013، لنقل 19716 معتمراً فلسطينياً من مطار العريش إلى جدة.

 

ومن جانبه، صرح الطيار رشدي زكريا قائلاً " بأن مصر للطيران حريصة على توفير أفضل سبل الراحة والرفاهية لعملاء مصر للطيران المنتشرين حول العالم بصفة عامة والأشقاء العرب والفلسطينيين بصفة خاصة من خلال توفير خدمة نقل جوى مريحة وآمنة .

 وأضاف  " يعد هذا الإتفاق هو إحياء لرحلات مصرللطيران والتى كانت قد توقفت منذ فترة طويلة من مطار العريش لخدمة سكان قطاع غزة ، والتي كانت توفر فيها الشركة كافة خدماتها لنقل الفلسطينين جواً إلى الأراضي المقدسة بدلاً من إنتقالهم براً الى القاهرة.

 

جدير بالذكر أن مصرللطيران قررت تسيير 4 رحلات اسبوعياً يومي الأربعاء والخميس تقلع من مطار العريش إلي جدة لنقل أهالي سيناء وقطاع غزة لأداء العمرة التي تستمر حتي نهاية شهر رمضان .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled