اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

70 % تراجعاً فى حصة مصر للفنادق عن هيلتون دهب فى 5 شهور

 

بسبب أحداث الغياب الأمنى بسيناء


70 % تراجعاً فى حصة مصر للفنادق عن هيلتون دهب فى 5 شهور


القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … تراجعت إيرادات شركة مصر للفنادق المالكة لفندق هيلتون دهب خلال شهر نوفمبر  2012 بنسبة 29 % عن شهر نوفمبر 2011 .. ناقش مجلس إدارة شركة مصر للفنادق برئاسة الخبير الفندقى فتحى نور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة نتائج تشغيل الفندق حيث بلغت حصة الشركة من التشغيل 589ألف جنيه بنقص عن نوفمبر 2011 بلغ 243 ألف جنيه لتمثل نسبة إنخفاض بلغت 29 % ، وبنقص عن موازنة الشركة بنحو 697 ألف جنيه وبنسبة نقص قدرت بنحو 54%.

 

أشارت نتائج التشغيل والحصة الخاصة بالشركة  لفندق هيلتون دهب خلا الفترة التراكمية ( يوليو/ نوفمبر 2012 ) خمسة أشهر قد بلغت840 ألف جنيه  بنقص عن هذه الفترة التراكمية ( يوليو / نوفمبر 2011 ) بنحو مليون و940 ألف جنيه بنسبة نقص قدرت بنحو 70% ، وبتراجع عن موازنة الشركة بلغت 4 ملايين و13 ألف جنيه لتحقق عجزاً قدر بنحو 83% ، وذلك للظروف الراهنة والحالة الأمنية غير المستقرة لمنطقة سيناء ، وإنه رغم هذه التراجع فى الإيرادات فإن الفندق قد حقق المركز الثانى بين فنادق منطقة دهب وفقاً لمؤشر ريف بار.

 

من ناحية أخرى وافق مجلس الإدارة على توصية لجنة البت بإسناد عملية الستائر الخاصة بفندق النيل ريتز كارلتون على شركة العقاد وذلك بقيمة إجمالية قدرها 984 ألفاً و684 جنيه شاملة لكافة أنواع الضرائب والتأمينات وكذلك ضريبة المبيعات ، وغير شاملة لتأمينات المقاولات وشاملة جميع الأعمال بكراسة الشروط فيما عدا توريد وتركيب المواتير ، والجريلات حيث انه العرض الأقل مالياً ومقبول قنياً.

 

كما وافق المجلس على توصية لجنة البت على إسناد عملية أثاث غرف  النزلاء بفندق النيل ريتز كارلتون على العرض المحلى بينو ميرونى بقيمة إجمالية 19 مليون جنيه شاملة لكافة أنواع الضرائب والتأمينات وكذا ضريبة المبيعات.

 

ووافق مجلس إدارة شركة مصر للفنادق على مد العمل بالعقد المبرم بين الشركة وبين مكتب شاكر والخاص بالإشراف على الأعمال الكهروميكانيكية الخاصة بالأعمال الإنشائية والمقاول العام لفندق النيل ريتز كارلتون حتى نهاية المشروع بمبلغ 222 ألفاً و480 جنيه ، نظراً للأعمال المحيطة بموقع العمل بميدان التحرير وما صحبها من إضطرابات أمنية وما ترتب على ذلك من تعثر دخول المقاولون موقع العمل وبالتالى إمتداد الأعمال بمدد إضافية للأعمال الكهروميكانيكية الخاصة بالأعمال الإنشائية والمقاول العام للفندق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled