اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تُطلق خدمة السائق مع السيارة لمسافري الدرجة السياحية في لندن

الاتحاد للطيران تُطلق خدمة السائق مع السيارة لمسافري الدرجة السياحية في لندن

أبوظبي " المسلة " … تُوفّر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاليًا، خدمة السائق مع السيارة لضيوفها من مسافري درجة المرجان السياحية الواصلين إلى، أو المغادرين من مطار لندن هيثرو. وتتمتع الخدمة بأسعار تنافسية تماثل أسعار سيارات الأجرة السوداء في لندن، وتشتمل على كافة المزايا التي توفرها خدمة الليموزين الخاصة، والتي تتضمن: الاستقبال في صالة المسافرين القادمين، المساعدة في حمل الأمتعة، التوصيل من الباب للباب فضلاً عن أنها تتم باستخدام سيارات من طراز بي أم دبليو أو مرسيدس.

 

ويمكن للضيوف اختيار خدمتهم وفق ثلاث درجات، تنفيذية أو فاخرة أو سيارة عائلية كبيرة، وذلك عن طريق حجزهم عبر الموقع التالي: etihad.com/chauffeur، حيث يحصلون على عرض فوري للسعر، للحجز مسبقًا مع إمكانية إدارة حجوزاتهم عبر الإنترنت. وفي هذا الإطار، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تعتبر هذه المرة الأولى التي نقوم فيها بتوسيع نطاق خدمة السائق مع السيارة لتغطي ضيوف درجة المرجان السياحية، وبأسعار تنافسية وتكلفة مناسبة، وكلنا ثقة من أن ضيوفنا الكرام سيرحبون بتلك الخدمة الممتازة ليباشروا رحلتهم في لندن أو يختتموها بشكل مريح وأنيق."

 

وأضاف: "لقد قمنا بتصميم الخدمة الجديدة المبتكرة استجابة لبحث خاص بالعملاء سلّط الضوء على رغبتهم في الحصول على مثل هذه الخدمة. وحيث نجد اهتمامًا خاصًا بخدمة ما من قبل ضيوفنا فإننا نسارع لتوفيرها تلبية لرغباتهم ونسعى لتجاوز توقعاتهم. إننا نتطلع إلى توسيع نطاق تلك الخدمة لتشمل وجهات أخرى وذلك بالتوافق مع رغبة ومتطلبات عملائنا الكرام." ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران توفّر خدمة السائق مع السيارة بشكل مجاني لضيوفها على متن الدرجة الماسية الأولى ودرجة لؤلؤ رجال الأعمال في 29 نقطة على امتداد العالم."
 

المصدر : دنيا الوطن

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled