اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات توقع اتفاق تسويق مشترك مع جنوب استراليا

 

طيران الإمارات توقع اتفاق تسويق مشترك مع جنوب استراليا

 

دبى "المسلة" …. في أعقاب الانطلاق الناجح لخدمة «طيران الإمارات» من دون توقف إلى مدينة أديليد الاسترالية، أعلنت الناقلة عن توقيع اتفاق تسويق مشترك مع حكومة جنوب استراليا وهيئة السياحة الاسترالية.

 

وبموجب هذا الاتفاق، ستقوم الأطراف الثلاثة باستثمار مليوني دولار استرالي خلال السنتين المقبلتين في مجموعة من الأنشطة المشتركة لتسويق مبادرات هيئة سياحة جنوب استراليا عبر محطات «طيران الإمارات» في القارة الأوروبية.

 

وقال سالم عبيد الله، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا: «يتيح اتفاق الشراكة مع هيئة السياحة في استراليا الجنوبية، التي تبلغ قيمة الاستثمارات فيها مليوني دولار استرالي، الارتقاء بجهود طيران الإمارات لترويج استراليا وبخاصة القسم الجنوبي منها كوجهة سياحية إلى مستوى متقدم جديد. وتشكل هذه الشراكة أكبر استثمار من نوعه تقوم به طيران الإمارات مع هيئة سياحية دولية، الأمر الذي يعكس التزام الناقلة بدعم استراتيجية هيئة السياحة الاسترالية لجذب السياح من مختلف أنحاء العالم».

 

وأضاف عبيد الله: «نعمل على الاستثمار في جنوب استراليا على المدى الطويل، ولذلك خصصنا لخدمة هذا الخط طائرة من طراز بوينج 777- 300ER مجهزة بأحدث مبتكراتنا الجوية، ويعمل في مختلف أقسام طيران الإمارات أكثر من 150 موظفاً من جنوب استراليا».

 

واستطرد يقول: «كلنا ثقة بأن اتفاق الشراكة مع كوانتاس، الذي ينتظر موافقة الجهات المختصة، سيساهم في تعزيز نمو التدفق السياحي إلى أستراليا من الأسواق الأوروبية الرئيسة. إذ سيوفر التعاون بين طيران الإمارات وكوانتاس للمسافرين من وإلى أستراليا أفضل التسهيلات في كل المجالات، بدءاً من اتساع شبكة وبرامج الرحلات، إلى تميز صالات ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وبرامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، وليس انتهاء بالمستوى الرفيع لتجربة السفر».

 

وأكد رئيس وزراء ولاية أستراليا الجنوبية جاي ويثرلي أن هذا الاتفاق التسويقي سيسهم بلا أدنى شك في الترويج للولاية ولخدمة «طيران الإمارات» من دون توقف بين أديليد ودبي. وقال: «شهدنا وصول أول رحلة مباشرة لطيران الإمارات إلى أديليد من دبي، وستساهم هذه الرحلات في تعزيز حركة التجارة والسياحة الاسترالية مع الشرق الأوسط وأوروبا».

 

ومن المقرر أن تروج حملة التسويق المشتركة ولاية استراليا الجنوبية في أسواق المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا.

 

وبدأت «طيران الإمارات» خدمة مدينة أديليد الاسترالية يوم أول تشرين الثاني (نوفمبر) بمعدل 4 رحلات أسبوعياً لتصبح يومية ابتداءً من أول شباط (فبراير) 2013.

 

وقال أندرو ماك إيفوي، المدير التنفيذي لهيئة السياحة الاسترالية: «عملت هيئة السياحة الاسترالية مع طيران الإمارات على مدى السنوات الماضية في أنشطة تسويق مشتركة ضمن أسواق فردية منتقاة، وقد حققت هذه الجهود نجاحاً كبيراً في تعزيز جاذبية السياحة في استراليا بفضل جداول الرحلات المكثفة ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات عدا عن المكانة العالية التي تحظى بها علامتها التجارية عبر العالم».

 

واختتم إيفوي بقوله: «خلصنا إلى أن هناك حاجة لاتفاق طويل المدى يتمتع بأبعاد استراتيجية أعمق لتسويق استراليا على نحو أكثر فاعلية ضمن قاعدة العملاء العالمية الواسعة لطيران الإمارات، وبخاصةً في كل أنحاء أوروبا حيث تتمتع الناقلة بسمعة طيبة ومكانة راسخة».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله