اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخليج في مطار بغداد بسبب نفاذ الوقود

 

هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخليج في مطار بغداد بسبب نفاذ الوقود

 

بغداد "المسلة" … اضطرت طائرة تقل نحو 270 مسافرا خليجياً – من بينهم بحرينيون – إلى الهبوط في مطار بغداد عصر أمس، بعد إقلاعها من مطار النجف، وذلك بعد نفاد وقودها.

وتسبب نفاد وقود الطائرة وخلو مطار النجف منه في تأخير إقلاع الطائرة أكثر من ساعتين، قبل أن تهبط في مطار بغداد الذي أقلعت منه مجددا بعد فترة قصيرة من الهبوط والتزود بالوقود.

وتشير التفاصيل، وفق ما صرح به سفير مملكة البحرين في بغداد السيد صلاح المالكي لـ«أخبار الخليج»، إلى تعرض إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران الخليج لنفاد الوقود فاضطرت إلى الهبوط في أقرب نقطة لها وهي مطار بغداد.

ولفت إلى أن سبب مشكلة تأخير المسافرين في مطار النجف كان ناجما عن عدم تمكن السفارة من الاتصال بالمسئولين العراقيين المعنيين بالسماح للطائرة بالهبوط في مطار بغداد لكونهم في اجتماع، إلا أنهم قاموا حال التمكن من الاتصال بهم بحلّ المشكلة بسرعة كبيرة.

يشار إلى أن عدد الرحلات التي خرجت من مطار النجف يوم أمس الأول باتجاه مطار البحرين الدولي بلغ 14 رحلة، وبلغ عددها يوم أمس (الأحد) 6 رحلات تقلّ مسافرين من البحرين والمنطقة الشرقية وقطر وعمان بعد أن قضوا موسم زيارة الأربعين بين عدة مدن عراقية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled