اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات ودبي لخدمات الإسعاف تبحثان سبل التعاون لتأمين الوفود السياحية

طيران الإمارات ودبي لخدمات الإسعاف تبحثان سبل التعاون لتأمين الوفود السياحية

 

دبي " المسلة " … بحث وفد شركة " المغامرات العربية " التابعة لمجموعة طيران الإمارات خلال زيارته أمس مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف..سبل الاستفادة من خبرات المؤسسة في تأمين الوفود السياحية التي تستضيفها المجموعة في مدن وإمارات الدولة على مدار العام خاصة رحلات السفاري " البر ".

 

كان في استقبال الوفد خليفة الدراي المدير التنفيذي للمؤسسة وخولة الكيتوب رئيسة قسم الإعلام ومروان علي رئيس قسم التوعية المجتمعية و مشعل جلفار رئيس قسم التعليم المستمر. وأكد خليفة الدراي أنه انطلاقا من المسؤولية المجتمعية التي تضطلع بها المؤسسة فأنها لن تتأخر عن تزويد منشآت وشركات الدولة العامة والخاصة بكل ما يحتاجون إليه من مساعدات فنية ولوجستية واستشارية.

 

من جانبها قالت مدية بن هادي مديرة العمليات في الشركة أنها استمعت إلى شرح واف عن إمكانات المؤسسة في الاستجابة لكل حالات الطوارئ والإصابات التي قد تحدث أحيانا في البر أو خلال رحلات السفاري الصحراوية. وأضافت أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وعدت بتوفير كل متطلبات السلامة والاحتياطات اللازمة لمثل هذه الحوادث مستقبلا.

 

وأكدت أنه تم الإتفاق على الخطة العامة للأمن والسلامة للسياح القادمين إلى الدولة وتزويد الموظفين والمرشدين السياحيين بالمعلومات الأولية والسريعة التي تضمن الإستجابة المناسبة لأي حادث عارض أو طارئ .. مشيرة إلى أن المؤسسة ستنظم دورة الإسعافات الطارئة والمتقدمة لموظفي المجموعة قريبا في مقرها في دبي.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled