اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي تتفاعل مع «شكراً لكم» وتكرم موظفي الخدمات

سياحة دبي تتفاعل مع «شكراً لكم» وتكرم موظفي الخدمات

 

دبى " المسلة " … استجابة لمبادرة "شكراً لكم" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قامت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أمس الأول بتكريم موظفي الخدمات العامة. وأقامت الدائرة حفل التكريم في قرية التراث بمنطقة الشندغة حضرته مريم المعيني مدير إدارة الموارد البشرية وأنور الهنائي مدير إدارة قرية التراث ومجلس أم الشيف وندى المري نائب رئيس قسم الامتيازات والتعويضات إلى جانب عدد من المديرين وموظفي الدائرة.

 

وشكرت مريم المعيني الموظفين وأثنت على جهودهم ودورهم الفاعل وإنجازاتهم الملموسة المكملة لأي عمل ناجح. ومن جهته أشار أنور الهنائي مدير قرية التراث أن هذه المبادرة تعكس جوهر قيم وعادات المجتمع الإماراتي وديننا الحنيف التي تحرص قيادتنا الحكيمة على صونها وتقديرها بشكل مستمر.

 

وأعرب جميع الموظفين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤكدين استمرار عطائهم وتفانيهم في العمل. وقد شمل حفل التكريم تقديم شهادات تقدير وهدايا عينية وسحوبات على جوائز قيمة ورحلة ترفيهية في الباص المائي ووجبة غداء.
 

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled