اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ الاقصر يبحث سبل زيادة عدد السياح مع ممثل كبرى الشركات الروسية

 

محافظ الاقصر يبحث سبل زيادة عدد السياح مع ممثل كبرى الشركات الروسية

 

الاقصر "المسلة" …. استقبل الدكتور عزت سعد، محافظ الأقصر، صباح اليوم الخميس، حاكان كافالي ممثل إحدى أكبر شركات السياحة والطيران التركية العاملة في روسيا، حيث ناقش الجانبان فرص تعزيز التدفق السياحي بين البلدين، وما يمكن أن يقوم به الجانب الروسي في هذا الشأن، خاصة وأن الشركة تنظم أكثر من 40 رحلة "شارتر" شهريا إلى مصر.

 

وقد أطلع ممثل الشركة المحافظ، على سبل زيادة معدلات الحركة السياحية الروسية لمصر من خلال زيادة عدد الرحلات الشارتر من مدن روسيا الاتحادية إلى الأقصر مباشرة والإقامة فيها ليومين أو ثلاثة أو أكثر، بدلا من سياحة اليوم الواحد الروسية القادمة من منطقة البحر الأحمر إلى الأقصر.

 

كما أطلعه على تفعيل اتفاقات التآخي بين جمهورية تتارستان الروسية في مجالات السياحة والثقافة والفنون بين البلدين، من خلال تبادل الوفود والزيارات، حيث تستضيف الأقصر وفد من الشخصيات المهمة من جمهورية تتارستان في منتصف شهر يناير المقبل، كما سيقوم وفد من الأقصر بزيارة روسيا في شهر مارس على هامش معرض السياحة الدولي الذي يعقد سنويا في موسكو في منتصف مارس.

 

ومن جانبه أكد عزت، استعداد المحافظة تقديم جميع التسهيلات الممكنة للجانب الروسي بما يعزز من حركة التدفق السياحي والتبادل الثقافي بين الجانبين
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled