اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

10 % من عملاء الطيران الخاص بالسعودية سيدات أعمال

الرياض "المسلة" …. قال مسؤول في طيران السعودية الخاص، إن 10% من عملاء الطيران الخاص في المملكة هم من فئة سيدات الأعمال، مقابل 90% من العملاء الرجال، في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لإطلاق خدمة “البيرق” بالتعاون مع الخطوط السعودية بعد وصول ثلاث طائرات تم تجهيزها لتتوافق مع هذه الخدمة والمميزات التي ستقدم خلالها.

 

وقال فيصل الصديق، المشرف العام على الشؤون التجارية في طيران السعودية الخاص، إن خدمة البيرق التي سيجري إطلاق رحلاتها الرسمية قريبًا، تخدم احتياجات شريحة خاصة من ضيوف الخطوط السعودية في خط مباشر بين مدينتي الرياض وجدة، متوقعًا خلال الفترة المقبلة توسع الخدمة لتخدم مزيدًا من العملاء تصل إلى مدينتي الدمام ودبي وغيرهما من المناطق التي يكثر الطلب عليها، مع عمل طيران السعودية الخاص على تطوير المنتج بما يتوافق مع احتياج السوق والعملاء بحسب الوئام.

 

وأشار إلى نمو عدد الرحلات للطيران الخاص في السعودية مع بداية العام الجديد، خصوصًا في هذه المرحلة الانتقالية التي تسير وفق خطة السعودية “2030”، مبينًا أنهم يعملون على جميع الخدمات الأرضية الخاصة بعملاء الطيران الخاص في السعودية، وإدارة الطائرات الخاصة التي يملكها الأفراد للاستخدامات الخاصة، إضافة إلى تأجير طائرات الأفراد في حال حصولها على رخصة من الطيران المدني.

 

وأوضح الصديق أن هناك شركة متخصصة قامت أخيرًا بشراء 30% من طيران السعودية الخاص، التي ستضيف للقطاع قوة أكبر ومساهمة في نمو السوق المحلي وتلبية احتياجاته، لما تمتلكه من خبرة واسعة في هذا المجال، إلى جانب إيجاد مزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني، بحسب الاقتصادية.

 

وبيَّن المشرف العام على الشؤون التجارية في طيران السعودية الخاص، أن أسعار تأجير الطائرات ترتفع بمعدل سنوي يصل إلى نحو 5%، وذلك نسبة لارتفاع أسعار المعيشة وفقًا للإحصائيات الرسمية التي يعتمد عليها في ذلك، وهو الأمر الذي يحدث في جميع دول العالم، لافتًا إلى وجود خطط لإضافة طائرات جديدة لأسطول السعودية الخاص بما يتناسب مع حجم التشغيل واحتياج السوق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled