اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران المدني بعمان يكرم موظفى الهيئة

 

الطيران المدني بعمان يكرم موظفى الهيئة 

 
مسقط "المسلة" ….  نظمت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم حفلا لتكريم وتسليم شهادات التخرج لموظفي الهيئة العامة للطيران المدني رعاه المهندس سالم بن ناصر العوفي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني وذلك بنادي الطيران المدني.

 

وقد ألقى محمود بن محمد الناصري احد المتدربين كلمة نيابة عن المتدربين أكد خلالها ان الدور الكبير التي تقوم به الهيئة في مختلف المجالات لاسيما الجانب التدريبي منها سوف يعود بالفائدة على مختلف موظفيها في مختلف المجالات مبينا ان الهيئة ستواصل المسيرة التطويرية الاحتياجات التدريبية للعام الجديد حسب المرحلة المقبلة .

وأشار الناصرى لـ العمانية الى ان الهيئة العامة للطيران المدني تقوم بجهود كبيرة في تدريب موظفيها على كل ما هو جديد في مجالات التدريب المختلفة.

 

وقد اشتمل البرنامج التدريبي خطة تدريبية لتنفيذ برامج تدريبية داخلية حيث بلغ عدد الموظفين الهيئة بمطار مسقط في مختلف المجالات الادارية والفنية /219/ .

 

كما بلغ ابتعث / 160/ موظفا في دورات خارجية في عدة مجالات منها مجالات الملاحة والمراقبة الجوية والارصاد الجوية والامن والسلامة الجوية والنقل الجوي والمجالات الادارية والمالية إلى جانب البرامج الادارية والمالية المساندة لجعل الهيئة قادرة على التعاطي مع كافة التطورات التي يشهدها قطاع الطيران المدني على الصعيد الاقليمي والعالمي لا سيما ان بيئة الطيران بيئة متجددة وسريعة التغير .

 

كما ستقوم الهيئة في العام القادم بتنظيم دورات وفق متطلبات النقلة النوعية في عملية التنظيم والتشغيل من خلال الاستراتيجية التي تتطلب كوادر بشرية متميزة .. كما ستقوم بابتعاث عدد من المتدربين للحصول على الشهادات العليا في العديد من المجالات .

 

وفي نهاية الحفل قام  المهندس سالم بن ناصر بن سعيد العوفي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني بتسلم الجوائز على المشاركين في الدورات التدريبية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled