اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق عروض ربيع الشارقة في نوفمبر 2013

 

انطلاق عروض ربيع الشارقة في نوفمبر 2013

 

الشارقة "المسلة" … تنظم غرفة تجارة وصناعة الشارقة فعاليات " عروض ربيع الشارقة " يوم الثاني من شهر نوفمبر 2013 التي تشمل كل مدن الإمارة.

 

وتتواصل إجراءات الاشتراك للمنشآت التجارية الراغبة في المشاركة في هذه الحملة التسويقية من خلال منافذ مواقع التسجيل التي حددتها اللجنة المنظمة للفعاليات في المقر الرئيسي للغرفة ومراكز التسوق .

 

وقال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة الشؤون الاقتصادية لـ وام إنه توجيه فريق العمل في لجنة الاشتراكات بالتعاون الكامل مع ممثلي المنشأة التجارية وتوفير كل التسهيلات ومساعدتهم في التعريف بآليات التسجيل وتقديم نبذة عن المزايا التي توفرها الفعالية ومدتها إضافة إلى الوسائل الترويجية التي تتحصل عليها المنشأة المشاركة في عروض ربيع الشارقة .

 

وأشار إلى أن حجم الإقبال خلال الأسبوع الجاري يقيس مدى اهتمام قطاع تجارة التجزئة في الشارقة لهذه الفعالية وحرصها على التفاعل معها من خلال المشاركة فيها لما لها من أهمية في تنشيط حركة المبيعات والاستفادة من المزايا والحوافز المقدمة إليهم .

 

وأضاف أن استمرارية تنظيم هذه الحملة التسويقية يأتي نتيجة المردود الإيجابي الذي تم رصده خلال السنوات الماضية في زيادة المبيعات مراكز التسوق المختلفة في الإمارة إضافة إلى اتباع استطلاع آراء القطاع الخاص الذي تؤكد ضرورة تنظيم فعالية تسويقه خلال هذه الفترة المتزامنة مع إقامة عدد من المهرجانات والفعاليات التسويقية في المنطقة التي تشهد ذروة الموسم السياحي.

 

وأشاد الجروان بالدور الإيجابي التي تقدمة بلدية الشارقة وهيئة كهرباء ومياه الشارقة في ‘نجاح هذه الفعالية مقدما لهما الشكر على تعاونهما المستمر مع الفعاليات التي تنظمها الغرفة وذلك من خلال توفير مواقع الفعاليات الخارجية من الحدائق العامة والإمدادات اللازمة من الكهرباء مع توفير فريق عمل من إدارتهما المختصة لمتابعة هذه الفعاليات طوال فترة العروض لضمان جودة الإداء والمظهر العام للفعالية .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled