اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خطة إستراتيجية جديدة لمصر للطيران لزيادة معدلات السفر

خطة إستراتيجية جديدة لمصر للطيران لزيادة معدلات السفر

القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين … قررت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وضع إستراتيجية جديدة لزيادة ورفع معدلات السفر لمصر على متن رحلاتها من كافة دول العالم. يأتي ذلك من خلال تنشيط حركة وكلاء السفر والسياحة في الخارج بما فيها الدول التي لا تسير الشركة لها رحلات لجذب حركة السياحة والسفر لمصر والدخول بقوة لسوق الإسكندرية وخدمة مناطق شمال الدلتا ومطروح وربطها بجدة والكويت والرياض وبيروت والدمام بأسعار تنافسية .

وقال رئيس القطاع التجارى بمصر للطيران حسين الشريف إن الشركة انتهت من تدريب 50  % من العاملين في مكاتب مبيعات الشركة على أن تنتهي من تدريب الباقي نهاية هذا العام وذلك لرفع مستوي التعامل بين العاملين والركاب بإعتبارهم أهم مصادر إيرادات وعائدات الشركة.

وأضاف أن التدريب هدفه أيضا توفير أفضل خدمه للمسافرين بداية من مكتب المبيعات داخل صالات سفر ووصول الركاب وعلى متن الطائرات للحفاظ على انطباع الركاب عن الشركة وقدراتها التنافسية مع الشركات الكبري الأخرى في العالم وأشار إلى أنه تم عقد لقاءات مع عدد من وكلاء السفر لدعمهم على أساس أن تكون مصر للطيران هي أول شركة طيران يقوموا بطرحها على المسافرين .

كما تقوم الشركة بالتوسع مع الوكلاء لتشمل إفريقيا وشرق أوروبا  حيث سيتم تعيين وكلاء عموم ومبيعات بما فيها الدول التي لا تنظم لها الشركة رحلات مع الاهتمام بدول حوض النيل لإستغلال إتفاقيات الأسعار بين مصر ودول إفريقيا وأعضاء تحالف ستار لجذب اكبر عدد من الركاب لرحلات الشركة .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled