اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة الروسية تدعم فنادق شرم الشيخ خلال أعياد رأس السنة

السياحة الروسية تدعم فنادق شرم الشيخ خلال أعياد رأس السنة

شرم الشيخ " المسلة " … قال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة أن نسبة إشغال فنادق شرم الشيخ تبلغ 65% الآن، ومن المتوقع أن تبلغ هذه النسبة 100% في عيد رأس السنة لمجيء السياح الروس لقضاء عطلاتهم . وأضاف فودة – في تصريح خاص لصحيفة روسية – إن جميع زوار منتجع شرم الشيخ في مأمن نهارا وليلا.. وذلك حسبما ذكر موقع جريدة البورصة.

 

وكان اللواء خالد فودة قد طالب أمس خلال منتدى الحوار المصري الروسي بضرورة ترشيح قنصل روسي للتواجد بصفة دائمة في شرم الشيخ لخدمة الرعايا الروس، مؤكدا ان ما تتميز به العلاقات المصرية الروسية من قوة منذ فترة تاريخية طويلة منذ إنشاء السد العالي في مصر. كانت وزارة السياحة دعت الاتحاد الدولي للسيارات لعقد اجتماعه العام المقبل بمدينة شرم الشيخ تنشيطا لسياحة السيارات والمؤتمرات في مصر.

 

وأوضح مستشار وزير السياحة لتنمية الموارد البشرية والتدريب حسين بدران ، في تصريح له اليوم الأربعاء ،أنه قدم الدعوة خلال مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية السنوي للاتحاد الدولي للسيارات الذي انعقد الأسبوع الماضي في مدينة اسطنبول التركية، مؤكدا أن مسئولي الاتحاد رحبوا بالدعوة ، موضحين أنها ستكون محل بحث جاد من جانبهم لعقد الاجتماع في مصر العام المقبل، مضيفا أن المشاركة في الاجتماع جاءت في إطار حرص وزارة السياحة على المشاركة في الأحداث المهمة ، خاصة التي ترتبط باستراتيجية وأهداف الوزارة وفي ضوء عضوية الوزارة في الاتحاد الدولي للسيارات.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled