اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يفوز بجائزة أفضل شركة فى التواصل الاجتماعي

 

طيران ناس يفوز بجائزة أفضل شركة فى التواصل الاجتماعي

 

الرياض "المسلة" …. فاز طيران ناس، الناقل الوطني السعودية بجائزة «أفضل شركة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي من حيث المشاركة الكثيفة والمميزة» التي أعلن عنها في المنتدى العربي الثالث لمواقع التواصل الاجتماعي في عمان، الأردن الشهر الماضي.

 

وافتتح المنتدى مالك شيشتاوي تحت رعاية سميح معايطة وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصالات ووزير الثقافة الأردنية، وبحضور عدد من الشخصيات الدولية الهامة والمتخصصة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي وأكثر من 200 مهتم لمنتدى وسائل الإعلام الاجتماعية وقد تم تسليط الضوء بصورة رئيسية على فيس بوك وتويتر ويوتيوب بالإضافة إلى مناقشات واسعة حول وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى.

 

وقد منحت الجائزه لطيران ناس بناء على عدد المشاركات والتفاعلات المستمرة عبر صفحة طيران ناس على فيس بوك من قبل مشجعي ومتابعي الموقع لعام 2012، حيث إن صفحة طيران ناس على فيس بوك تعد واحدة من أكثر العلامات التجارية الأسرع نموا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط حيث بلغ عدد متابعي صفحة طيران ناس على فيس بوك قرابة 700 ألف متابع للصفحة، حيث تمتاز الصفحة بتصميمها الجذاب والأنيق والمُتجدد وكذلك بعروض السفر الحديثة لمتابعي الصفحة.

 

وتعليقًا على هذه الجائزة صرح الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتيللر بأن طيران ناس الطيران الذكي منذ انطلاقته يحرص دائمًا على مواكبة التطورات التكنولوجية واللحاق بمشتركيها ومستخدمي الاتصالات أينما وجدوا حيث أصبح لشبكات التواصل الاجتماعي ولا سيما «فيس بوك»، مكانة خاصة لدى الجمهور والعملاء، مما تطلب ضرورة تواجدنا المميز للتواصل السريع والتفاعل المباشر معهم.

 

وأضاف بوتيللر أنه لفخر كبير لنا نحن في طيران ناس أن نحقق مثل هذه الجوائز ويعود هذا النجاح بفضل دعم عملائنا المتواصل وكما أننا سعيدون بأن نفخر بتقديم خدماتنا الذكيه والمتميزه لعملائنا.

 

ومن جهة آخرى علق أكرم حسين مدير التسويق التفاعلي في طيران ناس أن هذا العام لافت للنظر بالنسبة لطيران ناس على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي حيث إن هذه الجائزة تعد الجائزة الرابعة في هذا العام 2012م من ضمن الجوائز التي منحت لطيران ناس وهذا يدل على الوضوح وعلى الالتزام من قبل طيران ناس لمتابعيه ومحبيه، وإن هذه الجائزة هي هدية لمتابعي طيران ناس على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled