اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تحصل على جائزتين خلال حفل جوائز السفر العالمية 2012

 

طيران الإمارات تحصل على جائزتين خلال حفل جوائز السفر العالمية 2012

 

دبي "المسلة"….  فازت طيران الإمارات يوم أمس بجائزتين مرموقيتن خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية "وورلد ترافيل 2012" الذي أقيم في فندق ومنتجع أوبروي جيرجون في نيودلهي.

 

وحصل الموقع الشبكي للناقلة على جائزة "أفضل موقع شبكي لشركة طيران في العالم" في حين ذهبت جائزة "برنامج مكافأة المسافرين الرائد في العالم" لبرنامج "سكاي ورادز" لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات.

 

وتحظى جوائز السفر العالمية "وورلد ترافيل" التي تنظم منذ العام 1994 بأهمية كبيرة لأن الفوز فيها يتم بناء على تصويت العاملين في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم حيث تعد بمثابة اعتراف وتقدير من الصناعة بتميز أداء وخدمات الجهة الفائزة على مدى الأشهر الاثني عشرة السابقة.

 

وقال كيفين تيلير نائب رئيس طيران الإمارات لخدمات المجموعة: "تتمتع طيران الإمارات بتاريخ حافل من الجوائز ضمن قائمة جوائز وكلاء السفر العالمية. ويعكس حصولنا على جائزتين هذا العام التزام الناقلة المتواصل بتلبية احتياجات عملائها فضلاً عن مكافأتهم على ولائهم الدائم للسفر معنا".

 

وقال عيسى سليمان أحمد نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة الهند ونيبال لـ وام : "إن حصول طيران الإمارات على هاتين الجائزتين من ممثلي قطاع السفر الجوي مباشرة يعتبر اعترافا بتميز الناقلة عن غيرها من الناقلات العالمية الأخرى".

 

وأطلقت طيران الإمارات موقعها الشبكي منذ 15 عاماً ويتميز هذا الموقع بالسرعة والكفاءة ويوفر حلاً آمناً لإنجاز حجوزات السفر بمنتهى السهولة واليسر. ويتيح للمسافرين على مدار الساعة مجموعة من المزايا المتفوقة التي تتمثل في اختيار رحلاتهم بأفضل الأسعار وفي الوقت الذي يناسبهم واختيار مقاعدهم على الطائرة ووجبة الطعام التي تناسب متطلباتهم أو الخاصة بنظام غذائي معين وإنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت.

 

كما يوفر الموقع لركاب الناقلة متابعة حالة الرحلات واستعراض مقتطفات من أحدث الأفلام العالمية التي يمكنهم مشاهدتها ومعرفة الخيارات الترفيهية التي بإمكانهم التمتع بها أثناء سفرهم.

 

ويتيح برنامج "سكاي واردز" لأعضائه الذين يزيد عددهم على 8 ملايين حالياً إمكانية الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا الفريدة بمستويات متصاعدة. وتنقسم عضوية البرنامج إلى ثلاث فئات هي الزرقاء والفضية والذهبية.

 

ويكتسب أعضاء البرنامج أميال "سكاي واردز" من خلال السفر على رحلات طيران الإمارات أو على رحلات ناقلات جوية أخرى شريكة وكذلك من خلال شراء منتجات وخدمات مجموعة من الشركات الشريكة مثل الفنادق والمنتجعات وشركات الخدمات المالية وشركات تأجير السيارات والشركات السياحية ومحلات التجزئة وغيرها.

 

ويمكن للأعضاء استبدال أميال "سكاي واردز" بمجموعة كبيرة من الجوائز بما فيها تذاكر مجانية للسفر على رحلات طيران الإمارات أو على رحلات ناقلات جوية أخرى شريكة كما يمكنهم ترقية درجة سفرهم وحجز إقامة في أحد الفنادق الشريكة وكذلك الحصول على قسائم تسوق حصرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled