اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج يعقد اجتماعه الثانى لاعادة هيكلة الشركة

 

طيران الخليج يعقد اجتماعه الثانى لاعادة هيكلة الشركة

 

المنامة "المسلة" …. عقد مجلس إدارة طيران الخليج يعقد اجتماعه الثاني برئاسة الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس الادارة وذلك فى ضوء المتابعة المستمرة والسعي الحثيث من قبل مجلس إدارة طيران الخليج لضمان تنفيذ خطة إعادة الهيكلة التي يشرف على تنفيذها مجلس الإدارة واستمراراً لنهج المجلس لضمان سير العمل في الشركة بالصورة المرجُـوَّة .

 

وقد اطلع المجلس على تقرير اللجنة التنفيذية حيث تم مناقشة العديد من الأمور الهامة ذات الصلة بإعادة هيكلة الشركة والتي ستتناول مرافق الشركة المختلفة كالأسطول وشبكة الخطوط والجوانب المتعلقة بالوضع المالي للشركة وغيرها من القضايا التي تدعم استدامة الشركة وتطورها.

وقام المجلس بتكليف ماهر سلمان جبر المسلم ـ نائب الرئيس التنفيذي القيام بأعمال الرئيس التنفيذي. كما قرر المجلس عقد اجتماعات شهرية لمتابعة خطة اعادة الهيكلة وكلف اللجنة التنفيذية بالاجتماع اسبوعيا مع الادارة التنفيذية لضمان سير تطبيق الخطة وكذلك رفع تقارير مستمرة للمجلس بما يتم اتخاذه من قبل اللجنة التنفيذية. ويأتي ذلك تزامناً مع قيام مجلس إدارة شركة طيران الخليج بالإشراف على تنفيذ خطة إعادة هيكلة الشركة من الناحية الفنية والإدارية بكافة مستوياتها بما يتماشى مع توجهات الحكومة الموقرة لتأكيد أهمية طيران الخليج كشركة عالمية وإحدى دعائم الاقتصاد الوطني للمملكة.

والجدير بالذكر ان شركة طيران الخليج قد تأسست في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية للمملكة الممتد عمرها إلي أكثر من نصف قرن تعد واحدة من أقدم شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتسعي دائما إلي المحافظة على الالتزام المستمر، وتطوير أهدافها لأحدث تكنولوجيا الطيران والتقيد بالضيافة العربية التقليدية.

وتربط خطوط الشركة مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 47 مدينة في 29 دولة، ويتألف أسطولها من 38 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

وتقوم إستراتيجية الشركة على مواكبة الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين "2030" والتى ترتكز على بناء شركة فعالة ومستدامة تجاريا، تعمل على خدمة شعب مملكة البحرين، وتمثله على الساحة العالمية. مع الاخذ بعين الاعتبار اعادة هيكلة الأسطول على مدى السنوات الخمس المقبلة لزيادة تعزيز وجودها. وتتطلع الشركة إلى مواصلة ريادتها والمحافظة على مكانتها كخطوط الطيران المفضلة لدى المسافرين. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية المميزية التى تشتهر بها.

كما أن كانت شركة طيران الخليج الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 2012.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled