اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ناس جت تشارك فى معرض الشرق الاوسط لطيران رجال الاعمال بدبى

 

ناس جت تشارك فى معرض الشرق الاوسط لطيران رجال الاعمال بدبى

 

الرياض " المسلة" خاص … تستعد شركة ناس جت، أكبر شركة طيران خاص في الشرق الأوسط، للمشاركة في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال 2012 والذي سيقام خلال الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر 2012 في مطار آل مكتوم الدولي في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
 

وتحتفل "ناس جت" بذكرى 13 عاماً من التميز في العمليات من خلال مشاركتها في هذا المعرض، وستقوم بعرض طائرتها الحديثة غلف ستريم G450 من ضمن المعرض الذي سيقدم 60 طائرة. وتعد طائرة غلف ستريم G450 واحدة من أسطول طائرات يضم 65 طائرة تديره شركة "ناس جت" حالياً والتي تعتبر أكبر مشغل لطائرات غلف ستريم في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم عرض الطائرة في المعرض بجانب منصة الشركة المصنعة.

 
وعلق يوسف حافظ، مدير المبيعات في شركة ناس جت، على هذه المشاركة قائلاً: "نخدم في ناس جت مجموعة واسعة من العملاء والشركات الخاصة والمؤسسات، وتعد طائرة غلف ستريم أكثر طائرة مرغوبة من قبل العملاء بين الطائرات الأخرى وذلك يعود لأسباب تتعلق بحجمها وطول المسافة القادرة على قطعها فضلاً عن مستويات الراحة والرفاهية العالية التي توفرها".

 
وتدير الشركة أيضاً أسطول كبير من الطائرات يضم طائرات بأنواع مختلفة تشمل طائرات ايرباص، وطائرات بوينج لرجال الأعمال، وطائرات فالكون، بالإضافة إلى طائرات هوكر، وتقدر قيمة هذا الأسطول بأكثر من 1,5 مليار دولار أمريكي.

 
ومن جانبه علق المدير الإقليمي للمبيعات في ناس جت محمد مراد قائلاً: "يشهد قطاع الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط نمواً سريعاً على الرغم من الركود العالمي الذي يؤثر عليه بشكل مباشر، وقد تعاملت ناس جت مع هذا النمو المطرد بشكل استراتيجي حيث طورت مجموعة خدماتها لتشمل خدمات بيع الطائرات وتجهيزها، وخدمات دعم التشغيل، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض، بالإضافة إلى صيانة الطائرات".

 
ومن ناحيته قال المدير العام للمبيعات في ناس جت عبدالله الشهري: "سنقوم خلال المعرض بالإعلان لعملائنا عن تحالفات جديدة اتممناها مؤخراً من شأنها أن ترتقي بالخدمات التي نقدمها لهم لأعلى المستويات". وأضاف الشهري قائلاً" إن حجم عملياتنا واسطولنا الكبير يؤهلاننا وبجدارة لتقديم خدمات متكاملة لعملائنا من الأفراد والمؤسسات تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم الخاصة والمتنوعة".

 

واختتم الشهري حديثه قائلاً: "ينظم هذا المعرض مرة كل سنتين ويضم جميع شركات ومصنعي الطائرات المشاركون لعرض طائراتهم، ونتطلع في ناس جت للمشاركة في هذا الحدث المهم لاستقبال عملاءنا الحاليين والمستقبليين فيه والإعلان لهم عن خدماتنا الجديدة".

 
تتميز ناس جت بتقديم خدمات طيرات خاص عالية المستوى في المنطقة لـفترة 13 عاماً، وهي ذراع خدمات الطيران الخاص وإحدى شركات الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة).

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled