اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تسير رحلاتها الجوية الى 3 مدن هندية

 

طيران الخليج تسير رحلاتها الجوية الى 3 مدن هندية

المنامة "المسلة" …. أعلنت شركة طيران الخليج بدء رحلات جديدة من ثلاث مدن إضافية وهي بونى وأحمد آباد وأمرتسار، وتشغيل طائرة حديثة من طراز A-321،  بتسهيلات جديدة على المسارات المتواجدة حالياً وهي كوتشي وتشيناي ومومباي ودلهي..

 

 وفي هذا الصدد، قال رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج، كريم مخلوف، في حديث مع الصحفيين، إنه الشركة ستربط مدينة أمرتسار وبونى وأحمد آباد، عقب الحصول على الموافقة.  من جهته رحب أيضاً بقرار وزارة الطيران المدني الهندية بدء مفاوضات ثنائية جديدة لتعزيز حقوق التعرفة الجوية مع دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والعراق ومملكة المغرب وأفغانستان وسنغافورة وتايلندا.

وأضاف مخلوف بأن طيران الخليج يسعى إلى تطوير الوجهات الأربعة التي يحلق فيها بواسطة عرض منتجات جديدة مثل بسط سرير كامل في درجات رجال الأعمال في الطائرة الجديدة من طراز إير باص A-321. وكشف أيضاً عن المبادرات التجارية الجديدة لطيران الخليج الخاصة بالسوق الهندي.

وقال إن طيران الخليج قد ربح أكثر من 8% من إجمالي الدخل من القطاع الهندي كما أنه استنفد حقوقه الثنائية ويقوم حالياً بعرض 16,600 مقعداً كل أسبوع بين مملكة البحرين والمدن الهندية الأربعة الأخرى.

ورداً على سؤال حول رغبة خطوط الطيران في الحصول على أسهم في الناقلات الهندية، قال، في هذه المرحلة فإننا لا نفكر في ذلك. وأضاف قائلاً: "تعتبر مملكة البحرين حالياً الموطن الثاني لأكثر من 400 ألف هندي حيث بلغ حجم التجارة الثنائية بين البلدين حوالي 1,7 مليار دولار العام الماضي".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled